Beirut
16°
|
Homepage
أفضل أماكن الإقامة في برلين
المصدر: sea7htravel.com | الاربعاء 01 آذار 2017 - 14:28

لا توجد مدن كثيرة حول العالم تشبه مدينة "برلين" التي تعتبر مرآة للحضارة و الثقافة و التاريخ الألماني و الأوربي بشكل كبير, تلك المدينة التي يقدر تاريخ اندماجها بقوة في صناعة تاريخ أوروبا منذ القرن الثالث عشر تقريباً بينما اتخذت كعاصمة لألمانيا على فترات متقطعة و كثيرة منذ عام 1870م.
أفضل أماكن الإقامة في برلين

يعتمد اختيار أفضل أماكن الإقامة في برلين على حاجة السائح و مخططاته للرحلة فإذا كنت ترغب في توفير بعض نفقات الإقامة فإن الجزء الشرقي من المدينة هو الأفضل بامتياز, أما إذا كنت ترغب في البقاء قريباً من المعالم الأثرية و مناطق النشاط و الحيوية في برلين فعليك بمنطقة وسط المدينة.
أشهر مناطق وسط المدينة هي منطقة "" Mitte والتي تتركز فيها الكثير من المعالم السياحية و الأثرية و تنقسم بدورها إلى ثلاثة ضواحي إحداها تحمل نفس الاسم " "Mitte.
قبل الحرب العالمية الثانية كانت هذه المنطقة هي قلب "برلين" النابض خاصة المنطقة الغربية التي تعتبر الأقدم و الأكثر علاقة بالتاريخ الألماني.


من أهم المعالم السياحية في منطقة " Mitte" جزيرة المتاحف التي تعتبر مقر للعديد من المتاحف وصالات العرض التي لا يحتاج السائح سوى دفع رسوم دخول واحدة لزيارتها جميعاً.
من ضواحي "" Mitte ضاحية (Nikolaiviertel) والتي تعتبر أفضل مكان يمكنك أن ترى فيه أنماط العمارة الألمانية القديمة, كما يمكن زيارة بعض معالمها السياحية مثل برج (Spandauer Vorstadt) الذي يرجع تاريخه إلى القرن السابع عشر ويعد أحد المزارات اليهودية الأشهر في المدينة بعد الحرب العالمية الثانية.

من المعالم السياحية الأكثر زيارة في منطقة """ Mitte:-
- بوابة براندبيرج : البوابة الأثرية الوحيدة الباقية في مدينة برلين وتعتبر رمزاً لها
- جزيرة المتاحف: تضم 5 متاحف المانية يحتاج السائح إلى تذكرة دخول واحدة لرؤيتها جميعاً مع إطلالات مميزة على نهر سبري.
- كاتدرائية برلين: كتيسة طائفة البروتستانت ومقابر ملوك بروسيا.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر