Beirut
16°
|
Homepage
الروح عادت الى اسطنبول.. ومع "Five Stars Tours" عطلتك "ساحرة"
كريستل خليل | المصدر: ليبانون ديبايت | الخميس 02 آذار 2017 - 13:55

"ليبانون ديبايت" - كريستل خليل:

يعتقد البعض ان الحياة السياحية فُقدت من المناطق التركية التي لطالما تميّزت عن غيرها من المناطق السياحية في العالم.. ولكن الواقع هو ان قلب اسطنبول لا يزال ينبض بالحياة يوما بعد يوم, والروح عادت الى عاصمة تركيا رُغم كل الظروف التي مرّت!

اشتهرت اسطنبول على مر الزمان, كونها مقصداً لآلاف السياح من العرب والأجانب, فتتمتع هذه المدينة بأماكن سياحية متنوعة ومتعددة, حيث يجد فيها السائح حاجاته, فهي نعمة للمستوقين والباحثين عن الاستجمام والحياة الليلية والمطاعم بالاضافة الى أنّ إسطنبول مركز ثقافي واسع.


فلا تمنع نفسك من زيارة قصر السلاطين, جسر البوسفور, وآيا صوفيا.. وغيرها من الأماكن التي ستثير اعجابك لا بل اندهاشك الى جانب الحياة التي لن تمل منها أبدا في اسطنبول.

وتسهيلا لك لعيش هذه التجربة, يساهم الطيران التركي بالتشجيع على زيارة اسطنبول, فهو يدعم السياحة التركية استقطابا لجميع السياح من لبنان وغيره. أما شركة Five Stars Tours للسياحة والسفر, فكما عودتنا دائما هي دائما الباحث الأول عن راحتك, استجمامك, وتأمين وجهتك المطلوبة حسب ذوقك وشروطك.

كما ان "Five Stars Tours", لا تبخل على المسافرين في عروضها المتنوعة كل مرة, وعند كل مناسبة, لتحويل عطلتك من عادية الى "ساحرة". لذا, لا تتردد في عطلة عيد الفصح, التي باتت قريبة, ان تمضي اجازتك في المدينة العريقة الرائعة اسطنبول, بأسعار خيالية ابتداء من 333$, تشمل تذاكر السفر, الاقامة بالفندق, والتنقلات..

وحكما ستُعجب بـ "اسطنبول", هذا العالم المصغر المليء بالتناقضات, التي جعلت منه مدينة حيوية, صاخبة ومثالية الى هذه الدرجة. فمن أشهر الماركات العالمية والمباني الشاهقة والحديثة, الى باعة السجاد الملون والباعة الجائلين في السوق وجدار حجري عمره ألف عام.. كما انها تجمع تحت سمائها الروحانية والتعددية الدينية, من أغلبية مسلمة ومساجد, الى حقبة مسيحية وكاتدرائيات ومتاحف.

اجعل من عطلتك هذه المرة تجربة فريدة و "حلم", فمع Five Stars Tours "أحلى دوا, شم الهوا".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر