Beirut
16°
|
Homepage
مدن سياحية في إنجلترا
المصدر: sea7htravel.com | السبت 04 آذار 2017 - 14:14

تتمتع إنجلترا بتنوع فريد في المقاصد السياحية يبدأ من الأماكن الأكثر قدماً في التاريخ مثل "ستونهنج" مروراً بالقلاع الحربية و المباني التاريخية التي أنشئت عبر فترات تاريخية مختلفة و انتهاء بالحياة العصرية و المعالم الحديثة للبلاد.
لكي تتحقق المتعة الكاملة في زيارة انجلترا يجب ألا يلتزم السائح بمكان واحد وأن يحاول التنقل بين العديد من المدن السياحية التي لكل منها شخصيته الخاصة وطابعه المميز.

من المدن السياحية الأثرية في إنجلترا مدينة "يورك" إحدى أقدم المدن الإنجليزية التي تضم عدداً من الأطلال التاريخية التي يرجع البغض منها إلى العصور الرومانية, العصور الوسطى و عصور الفايكنج أيضاً.
أفضل الطرق للتعرف على معالم مدينة "يورك" السياحية هي القيام بجولة استكشاف للأحياء و الشوارع و المباني التاريخية التي يأتها على قمتها "كنيسة يورك" التي يرجع تاريخ وجودها إلى القرن الثامن الميلادي.
أمّا إذا رغبت في الحصول على تصور قريب من حياة الغزاة "الفايكنج" و أسلوب حياتهم ومعيشتهم في "يورك" فعليك بزيارة (JORVIK Viking Centre) وهو أشبه بصالة عرض تعيد تجسيد حياة الفايكنج في المدينة.


مدينة "بريتون" مدينة تاريخية أخرى في إنجلترا لكنها ذات مميزات أخرى ربما أكثر جاذبية حيث أنها مدينة ساحلية تحظى بالعديد من الشواطئ الساحرة.
تقع "برايتون" على بعد ساعة واخدة بالقطار من العاصمة "لندن" مما يجعلها من أفضل الجولات السريعة التي يمكن القيام بها ليس فقط للسياح و إنما أيضاً للسكان المحللين الذين يجدون فيها متنفساً ومكاناً مثالياً للتنزه.

من أجمل الأماكن السياحية في "برايتون" منطقة "قصر بيير" ذات الممشى الخشبي الممتد على الشاطئ حيث توجد العديد من الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها بالإضافة إلى توافر الباعة الذين يبيعون كل شيء بدءًا من الأيس كريم اللذيذ و انتهاء بالأسماك المشوية.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل 9 هجوم مسلح في الاشرفية... اليكم التفاصيل! 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
"خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! 10 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 6 إقامة دائمة لـ "السوريين" 2
هذا ما تضمنته خطة التسوية الفرنسية للجنوب 11 "بالشتم والضرب"... كاهنان يعتديان على المهندس رولان غسطين 7 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 3
"جزءٌ مهمٌ من منظومة الدفاع الجوي"... تقريرٌ عن اضرار الهجوم الإسرائيلي 12 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 8 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر