Beirut
16°
|
Homepage
أفضل 5 مدن سياحية في 2017
المصدر: sea7htravel.com | الثلاثاء 07 آذار 2017 - 8:01

تضم البورصة السياحية العالمية كل عام مدناً سياحية جديدة تصنف كأفضل المزارات السياحية للعام الجديد في نفس الوقت الذي تختفي فيه مدن أخرى، وتعتمد التصنيفات العالمية على عدة معايير منها مستوى رضا السياح و الزوار في الأعوام السابقة ومستوى الخدمات السياحية بالإضافة بالطبع إلى طبيعة وتفرد المدينة السياحية سواء من حيث معالمها الأثرية و التاريخية أو من حيث المشاهد والمناظر الطبيعية الساحرة.

قائمة أفضل 5 مدن للسياحة في 2017

مدينة كيب تاون، جنوب إفريقيا


تأتي مدينة "كيب تاون" عاصمة جنوب إفريقيا ضمن قائمة أفضل المدن السياحية لعام 2017م لما تتمتع به من تراث ثقافي لا يمكن تجاهله بالإضافة إلى طبيعتها الخلابة.

مدينة لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية

تعتبر مدينة "لوس أنجلوس" الأمريكية من أكبر المدن الترفيهية في العالم بالإضافة إلى وجود العديد من المناطق الطبيعية و المناظر الساحرة مما جعلها تتقدم في قوائم السياحة سواء محلياً أو عالمياً.

مدينة ميريدا، المكسيك

احتلت مدينة "ميريدا – Merida" المكسيكية مكانتها على قائمة أفضل 5 مدن سياحية في العالم بسبب تراثها الثقافي و طبيعتها الساحرة حيث تعد المدينة التي تمثل شبة جزيرة منطقة ساحرة سواء من حيث المشاهد الخضراء أو من حيث تميز أنواع الطعام.

بيستويا، إيطاليا

مدينة "بيستويا – Pistoia" إحدى مدن إقليم توسكاني الشهير في إيطاليا حيث تتصدر الطبيعة و المساحات الخضراء المشهد السياحي بالإضافة طبعا إلى العديد من المعالم الأثرية و التاريخية.

لشبونة، البرتغال

لا شك أن البرتغال دولة سياحية بامتياز فالمدرجات الخضراء فوق التلال و الجبال والقلاع الحربية القديمة و الحصون العسكرية الأثرية تضفي على مدينة لشبونة طابعاً خاصاً بالإضافة إلى انخفاض التكلفة مقارنة بغيرها من مدن أوربا السياحية.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 9 تصلّبٌ مفاجئ! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 2
سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 11 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 7 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 8 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر