Beirut
16°
|
Homepage
3 جوالات ايفون في جعبة آبل؟
المصدر: t3me.com | الاربعاء 08 آذار 2017 - 11:42

من المتوقع ككل عام وكما عودتنا شركة آبل ستكشف في شهر ايلول عن جوالها الجديد وعدد من الأدوات التكنولوجية، وفي هذا السياق أشارت وكالة Nikkei ان هناك 3 جوالات ثلاثة جوالات أيفون في جُعبة آبل هذا العام.

ولفتت الوكالة الى ان إحدى الجولات سيأتي بشاشة OLED حجمها 5.8 بوصة، لتتّفق بذلك مع البقية بعدما سبق لها الحديث عن وجود جوال بحجم 5 بوصة عوضًا عن 5.8 بوصة.

ويشير التقرير الى ان آبل ستُطلق جوالين بشاشات LCD كتحديثات على الجيل الحالي أيفون 7 وجوال آخر بشاشة OLED كبيرة تُغطّي الوجه الأمامي، في إشارة منها إلى دمج مُستشعر البصمة مع الشاشة.


شركة Nikkei كانت قد أصدرت تقرير يشير الى ان جوال ايفون سيأتي بحجم شاشة ستكون أصغر من 5.8 بوصة، إذ قالت وقتها إن الجوال الجديد سيأتي بنفس أبعاد أيفون 7، لكن الشاشة أكبر بسبب عدم وجود حواف جانبية، وبسبب دمج مُستشعر البصمة داخل الشاشة.

وستخصص آبل منطقة ستُعرف باسم Function Area داخل الشاشة وهي تحتوي على مُستشعر البصمة وبذلك سيكون الحجم الذي يُمكن الاستفادة منه يساوي 5.15 بوصة تقريبًا.

وتُحاول شركة آبل تطوير مُستشعرات جديدة لاستخدامها في جوالاتها الجديدة حيث انها تنوي وبحسب الشائعات تنوي آبل استخدام نظام جديد لتأكيد هوّية المستخدم من خلال قراءة قزحية العين، أو الأمواج فوق الصوتية لقراءة بصمة الإصبع.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 9 مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 10 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 11 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 7 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 3
اسرائيل تصعّد... "ما حصل في غزة سيكون في بيروت"! 12 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر