Beirut
16°
|
Homepage
هذه الجنّة السرّية هي التي أجمع عليها المشاهير
المصدر: Gheir | الجمعة 10 آذار 2017 - 10:20

لا يكاد يمر يوم إلّا نجد صوراً لمشاهير العالم في وجهة ثابتة نالت على ما يبدو إجماعهم لجمالها الخلاب، إنها باروس جزر المالديف التي تخفيهم عن الأعين فيما تحتضن خضرة وافرة ولا تبعد سوى ثوانٍ عن المياه الكريستالية الزرقاء وشاطئ من الرمال البيضاء.

في السطور الآتية ستتعرّفين إلى المنتجع الأكثر خصوصية وفخامة في باروس مالديفز، ألا وهو باروس ريزيدنس الذي اختارته أخيراً هدى قطان لجلسة تصوير خاصة و العارضة آنا بيترز.
وعندما تقرئين وترين الصور ستكوّنين صورة واضحة لهذه الوجهة الآسرة لا بل تكتشفين أيضاً الأسباب التي جعلت الأنظار تتوجّه إلى هذا الملاذ:

يوفر هذا المخبأ الرومانسي المنعزل خدمة المساعد الشخصي 24 ساعة يومياً، 7 أيام في الأسبوع.


إمكانية الاستمتاع بحمام الشمس في خصوصية تامة في حديقتك الاستوائية الخاصة أو على الشرفة الهادئة بجوار مسبح خاص واسع.

إن سئمت من المسبح وأردت التنزه على الشاطئ، فلا تصلك عنه سوى مسافة قصيرة ويمكن الوصول إليه عبر ممشى تكسوه الخضرة الاستوائية.

ستنتظرك تجارب خصوصية في إطار من الرفاهية يوفرها هذا الملاذ الحصري، بما في ذلك العشاء على الشرفة التي تضيئها شمس الغروب، وإفطار في الفراش، ومعالجات السبا الفريدة لديهم في غرفة تجعلك في عزلة تامة.

رحلة بحرية في القارب "نوما" لكن مصممة خصيصاً حسب طلبك لمشاهدة الدلافين.

تجارب العشاء الخاص في أماكن متعددة من توقيع باروس. حيث تتضمّن تراس "البيانو" وهو تراس خشبي على شكل بيانو كبير يقع بالقرب من ساحل باروس وهو مثالي لعشاء حميم لشخصين. أما التل الرملي "ساند بانك" الواقع في بحيرة خاصة به في وسط المحيط الهندي، فهو مثالي لإفطار خاص احتفالي.

وإن كنت في فترة التحضيرات للزفاف أو استقبال مولود فتأكدي من تسجيل بداية رحلتكما الخاصة معاً سواء في شهر العسل أو الـBabymoon في هذا الملاذ الهادئ البديع.

يتضمن عرض شهر العسل إقامة أربع ليالٍ بحد أدنى خلال ستة أشهر من تاريخ الزفاف لتحصلي على المميزات الآتية:

زجاجة من العصير الفوار وشوكولاتة فاخرة في الفيلا عند الوصول.

عشاء شهر العسل على الشاطئ على ضوء الشموع.

صورة فوتوغرافية حصرية للزوجين تُقدَّم في إطار صور تذكاري من باروس مالديفز.

جنة على وجه الأرض!
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر