Beirut
16°
|
Homepage
بين الأجنحة الملكية وما تحت الماء!
المصدر: Gheir | الجمعة 10 آذار 2017 - 10:31

أصبح مفهوم الـstaycation الذي يعتمد على قضاء عطلة نهاية الأسبوع في فندق أنيق دون السفر خارج البلاد، أسلوب حياة محبّباً في الإمارات، لكن يبقى السؤال: ما هي تجربة staycation التي تُعدّ الأفخر من نوعها في دبي!

في هذه المقالة ستكونين في جولة استكشافيّة داخل أجنحة منتجع أتلانتس النخلة، هذا المنتجع الذي ينبض سحراً متناغماً بين الرفاهية والحداثة والتاريخ ويُعَد من أهم معالم مدينة دبي التي يجب زيارتها والإقامة فيها.

أجنحة فاخرة من الخيال...
إن كنتِ من اللواتي لا يرغبن إلا في الحصول على الأفضل، فتأكّدي من أنك ستجدين ما تصبين إليه في أجنحة أتلانتس الفاخرة. يفرض كل جناح اسمه في قاموس الفخامة، بدءاً من جناح "رويال بريدج سويت" المعروف الذي يصل بين البرجين الشرقي والغربي للمنتجع، البالغة مساحته 924 متراً مربّعاً. يتكوّن هذا الجناح الفريد بمناظره التي تحبس الأنفاس على النخلة من ثلاث غرف نوم حيث يمكن الوصول إليه عبر مصعد خاص ينقل الضيوف إلى الطابق الـ22. تبدو تجربة حصريّة!


فور الدخول إلى هذا الجناح الملكي، يمكنك الاستمتاع بالترف المطلق، حيث تنتظرك غرفة طعام كبيرة وطاولة مرصّعة بالأوراق الذهبية تتّسع لثمانية عشر شخصاً، أمّا الصالة الكبرى فستمنحك شعوراً بالتميّز والاستثنائيّة.

أمّا جناحا "ما تحت الماء"، المطلّان برحابة على الـ"أمبسادور لاغون"، فيُعدّان من بين الأجنحة الاستثنائية، فهما يحتويان على غرفة بجدران ممتدّة من الأرض حتى السقف، وتطلّ مباشرةً على "أمباسادور لاغون"، وهو ما يجعلك تشعرين كأنك تقطنين مباشرة تحت البحر مع الإطلالة على قلب أتلانتس. ويُطلق على هذين الجناحين اسم جناح ما تحت الماء "نبتون" وجناح ما تحت الماء "بوسايدون" حيث يُخيّل إليكِ حين تقطنينهما أنك تعيشين تحت البحار في قلب مدينة أتلانتس الغامضة مع الكائنات المائيّة التي تسبح فيها.

وإلى جانب أعمال الديكور الداخلية الخلّابة، تبلغ مساحة الأجنحة ما تحت الماء "بوسايدون" و"نبتون" 165 متراً مربعاً لكلٍّ منهما، ويمتدّان عبر ثلاثة طوابق. وهناك سلالم واسعة تؤدّي من البهو إلى منطقة الجلوس والطعام الكبيرة المطلة على الماء، وهي مدعومة بحجرة النادل الخاص.

خيارات الإقامات العائلية
تُعد الأجنحة الرئيسية نموذجاً للتوازن المثالي بين الفخامة والراحة، وهي توفّر خدمةً خاصة على مدار الساعة مع كبير الخدم لتلبية كافة الطلبات. وتحتوي على غرفة نوم منفصلة مع سرير بحجم كبير، ومنطقة معيشة واسعة تشمل طاولة طعام تتّسع لـ8 أشخاص وغرفة متصلة، ما يجعلها الخيار المثالي لإجازات العائلات ضمن أجواءٍ من الرفاهية.

ويتضمّن المنتجع أيضاً أجنحة أتلانتس الكبرى ذات الإطلالة الخلّابة على التراس التي تُعد بحق عنواناً للرفاهية. توفّر هذه الأجنحة ترّاساً واسعاً مذهلاً يمتد على ثلاثة جوانب من الجناح. وتشمل مساحة الغرفة المترفة غرفة نوم رئيسية مكتملة وغرفة نوم للضيوف مع حمام داخلي وغرفة معيشة مع طاولة سفرة تسع لـ10 أشخاص، ومكتباً منفصلاً.

منتجع داخل المنتجع!
كذلك يوفّر المنتجع أيضاً نادي "امبيريال" وهو يشبه منتجعاً داخل المنتجع مجهّزاً بالكامل لاستقبال العائلات، ويضم 150 غرفة وجناحاً، مع خدمات حصريّة وردهة نادٍ خاصة.
وهو الخيار الأمثل إن كنت تبحثين عن الفخامة والراحة الإضافية إلى جانب مزايا أخرى حصرية.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر