Beirut
16°
|
Homepage
الإمارات تتصدر الشرق الأوسط عبر "الترفيه الذكي"!
المصدر: عربي21 | الجمعة 10 آذار 2017 - 14:52

أكد تقرير حديث، أن دولة الإمارات تتصدر أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التي تعد أسرع مناطق العالم نموا، في إنفاق الزوار على مدن الملاهي الترفيهية.

ومن المتوقع أن يتضاعف الإنفاق على مدن الملاهي في دولة الإمارات ستّ مرات من 106 ملايين دولار في عام 2016، وصولا إلى 637 مليون دولار في 2020.

وذكر التقرير الصادر عن الرابطة الدولية لمدن الملاهي وأماكن الجذب السياحي "إيابا"، أن مدن الملاهي في دولة الإمارات أكثر حرصا على تقديم "ترفيه ذكي" لزوارها، من شأنه أن يُبقي البلاد واحدة من أسرع الأسواق نموا في هذا المجال على الصعيد العالمي، على خلفية الاستعدادات الجارية لإقامة معرض دبي للمنتزهات ومراكز الترفيه والتسلية في 27 مارس الجاري.


وفي هذا السياق، أكّد أندرو كالثورب، الرئيس التنفيذي لشركة "كوندو بروتيغو"، أن مدن الملاهي في دولة الإمارات باتت حريصة على الاستفادة من تقنية الإدارة الفورية للمعلومات، من أجل إثراء المتعة الترفيهية التي يحظى بها زوارها.

وقال: "سيتمكّن الملايين من زوار مدن الملاهي من استخدام تطبيقات الهواتف المتحركة، للتعرف إلى أوقات الانتظار الخاصة بركوب الألعاب وحجز أدوارهم بناء عليها، في حين يمكن للمشغلين تحديد أسعار أوقات الذروة وأخرى لخارج تلك الأوقات، فضلا عن تعزيز مستويات السلامة والأمن للزوار".

وكان تقرير بحثي صادر عن شركة "برايس ووترهاوس كوبرز" قد توقع أن يزور مدن الملاهي في دولة الإمارات، ما يقرب من ثلثي الزوار المتوقع أن تستقبلهم الدولة بحلول عام 2021، الذين يُتوقع أن تصل أعدادهم إلى 30 مليون زائر.

ويتفق خبراء في هذا الصدد على أن مدن الملاهي في دولة الإمارات تشكّل "حالات اختبار مثالية" للتقنيات المتقدمة، التي من شأنها أن تُثري الفعاليات الكُبرى مثل إكسبو 2020 دبي. وتعد "كوندو بروتيغو" شركة إقليمية بارزة في تقديم الحلول الاستشارية لجميع العملاء وتركز على تخزين البيانات الافتراضية والأمن وحماية البيانات، وقد أحرزت نجاحا كبيرا في تمكين مدن الملاهي بدولة الإمارات من تحسين إدارتها لمعلومات الزوار عبر نشر حلول البنية التحتية المتقاربة.

وكان قد تم الاتفاق خلال زيارة وفد كبير من أعضاء رابطة "إيابا" لدولة الإمارات في الشهر الماضي، على افتتاح مقر إقليمي لها في دبي لخدمة منطقة الشرق الأوسط، وسيكون المقر في دبي هو الخامس للرابطة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
جثة "مقطّعة" في هذه المنطقة! 9 خبير دولي يتحدث عن "عاصفة حربية" ستضرب لبنان وسوريا ورفح! 5 "معلومات عن هبوط طائرة إسرائيلية في مطار بيروت".. تقرير يكشف الحقيقة "الكاملة"! 1
"سريٌ حتى التنفيذ"... معلوماتٌ عن موعد الرد الاسرائيلي! 10 جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! 6 مخالفة دينية في قرية بقاعية! 2
"سقطت قبل الوصول إلى أهدافها"... خللٌ كبير خلال الهجوم الايراني! 11 خرجوا عن الطاعة.. أم كبش محرقة جديد؟ 7 وزارة الصحة تسحب هذين المنتجين من الصيدليات! 3
التيار والسعودية 12 بالفيديو: طاعن الكاهن في سيدني يتحدث العربية! 8 بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر