Back to homepage
 

قمرالدين عرض مع زواره شؤونا انمائية وعمالية ورياضية

استقبل رئيس بلدية طرابلس المهندس أحمد قمرالدين، في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من اللجنة التنظيمية واللجنة الفنية العليا لكأس ماتسوشيما الدولي في الفنون القتالية، ضم رئيس اللجنة العليا في للكيوكوشينكاي كاراتيه في لبنان جمال حايك، رئيس لجنة العلاقات العامة في نادي الكاميكاز رامي نجار وامين سر اللجنة التنظيمية للكأس حسن شرف الدين.

وأوضح الوفد ان "دورة الكأس ستقام لاول مرة في الشرق الاوسط في طرابلس و تحديدا في جامعةالمنار، وسط حضور لاعبين من اكثر من 8 دول عربية، والمشاركة المتوقعة بحدود 200/150 متباري من فئة الشباب تحت 17 سنة، مع تأكيد حضور ممثل الاتحاد العالمي للرياضة الهانشي الاوسترالي جون تايلور"،

وأمل في "دعم هذا النشاط لما يمثل من حضور رياضي عربي ودولي".

ورحب قمرالدين بالوفد، ومؤكدا "حرص المجلس البلدي على دعم كل المشاريع الناجحة التي تعزز الحياة اليومية في المدينة وتعمل على اعادة صورة المدينة الحضارية الرائدة في كل الميادين الى سابق عهدها".

مجلس نقابة عمال بلدية طرابلس
والتقى قمرالدين وفدا من مجلس نقابة عمال بلدية طرابلس، ضم رئيس النقابة هاشم العبدالله ونائبه سليمان حمد، امين السر عمر سويد، نائب امين السر وليد فيصل، امين الصندوق جمال رضوان، المسؤول عن الاعلام عبدالله لبابيدي والعضو المستشار طلال درغام.

وشكر الوفد ل"الرئيس قمرالدين جهوده والتسهيلات الازمة للوصول الى صرف دفعة من مستحقات العمال المالية بحكم قرار مجلس شورى الدولة، وهي عبارة عن فروقات مالية بقيمة 16,37".

واكد "وقوف النقابة والعمال الى جانب رئيس المجلس البلدي والأعضاء والتعاون لما فيه مصلحة طرابلس واهلها".

اللجنة الدولية للصليب الاحمر
وكذلك، استقبل قمرالدين وفدا من اللجنة الدولية للصليب الاحمر، ضم المسؤول الميداني في طرابلس والشمال رافايللا سيسانو، رئيس قسم هندسة السكن والمياه مياس طليس والمسؤول عن التواصل والاعلام في الشمال ربيع عمر.

وشكر الوفد تعاون بلدية طرابلس مع المشاريع المتعددة للصليب الاحمر الدولي في المدينة".

وعرضت سيسانو "المشاريع التي نفذت والمشاريع المستقبلية للجنة الدولية، في طرابلس ولا سيما تلك المتعلقة بترميم المدارس والمنازل في مناطق النزاعات وتحديدا الشبابيك والابواب والمياه الصالحة للشرب ومياه الصرف الصحي، اضافة الى دعم المراكز الصحية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية، وتأهيل ملاجئ بعض الابنية في المناطق التي شهدت نزاعات او جولات حرب".

من جهته، عرض قمرالدين للوفد "التحديات التي تواجه طرابلس مع استمرار المعارك في سوريا وزيادة اعداد النازحين، مما اثر سلبا على مجمل الحياة اليومية للمواطن، واصاب معظم شبكات البنى التحتية بالضرر، وتحديدا شبكات الصرف الصحي وزيادة النفايات التي وصلت الى 450 طنا يوميا".

صحيفة المرصد
2017 - آذار - 10

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك