Back to homepage
 


"شو دارج السنة؟".. مع مهندسة الديكور فاديا شاكر

"ليبانون ديبايت" - كريستل خليل:

يعتبر تخصص التصميم الداخلي من أروع التخصصات التي يدخل الفن والإبداع الجمالي فيه، حيث يأخذ هذا التصميم الجزء الأجمل من حياة المصمم، فهو الفنان الذي يضع للناس ملامح الجمال في البيئة المحيطة بهم، وتجهيزات الإضاءة الجمالية والإبداعية في كل من المطاعم والفنادق والصالات، ولا يخلو الأمر من التجهيزات الديكورية، العالية الطراز في الجمال والأناقة في المنازل الخاصة، حيث يصبح البيت من النظام الأكثر أناقة وترتيبا وعشقا في الحياة، وتجهيزه بجميع أنواع المادة الجمالية ؛ حتي يكون أجمل ما يعرف من قبل المصمم، وكذلك بالنسبة لصاحب الأمر الذي يستخدمه فيما بعد لصالحه الخاص .

لذلك اختارت فاديا شاكر هذا المجال لكي تتدرس وتتخصص به, وتنطلق نحو اهدافها الطامحة.. وهذا ما حققته فعلا, فشاكر التي تخصصت في ميلانو بهندسة التصميم الداخلي, بدأت مسيرتها في العمل لحساب شركات مرموقة ومعروفة قبل ان تؤسس شركتها الخاصة FOC DESIGN sarl.

بنت الشركة سمعتها من خلال خلق تصاميم داخلية فاخرة, بسيطة, وجذابة. كما ان تصاميمها دائما مريحة وتلبي حاجة المستخدم وترضي ذوقه, فلا هي بالمبالغ فيها المرهق للبصر والعقل بكثرة زخرفتها، ولا هي بالبسيطة المسلوبة عنها جميع مظاهر الجمال، وهذه وظيفة الذكاء البصري والخيالي الذي تتمتع به المصممة فاديا اوشاكر ، التي تقوده إلى صورة جمالية مبدعة قبل البدء في التصميم داخل البيت.

بالاضافة الى ان فريق العمل في FOC DESIGN sarl, لديه القدرة على فهم ثقافات و انماط حياة مختلفة, نظرا لخبرته بالتعامل على الصعيد الدولي مع عملاء من الشرق الأوسط وأوروبا.

تهتم الشركة بكل التفاصيل التي تتعلق بفن التصميم الداخلي, من البداية حتى آخر وادق واصغر تفصيل.. تتحكم بالفراغ داخل المبنى، وتديره بحيث يبدو بأجمل منظر فهي مسؤولة عن التصميم الجمالي والتنسيق المتناغم بين المكونات الحسية والشعورية، فتصميم الديكور ليس مقتصرًا على بناء الديكورات وحسب بل لتنسيق الأثاث وخاماته وأسلوب التوزيع والألوان.

واللافت ان عمل الشركة لا يرتكز فقط على التصميم، لأنها تضم فريق عمل متكامل ومتخصص للتنفيذ بدقة، كي لا تخسر التصاميم اي من قيمتها الجمالية. بالتالي يكون المستخدم دائما مطمئن، وبعيدا عن مشاكل الورش والعمال، ليستلم مشروعه او منزله جاهزا وكاملا.

ومن افضل من فاديا شاكر التي تحمل خلفية علمية, فنية, حسية وجمالية عن كل ما يتعلّق بهندسة التصميم الداخلي لإعطائنا نصائح ومعلومات, بالاضافة الى ابرز واجدد واحدث تصاميم الموضة في اطلالات تخص فيها "ليبانون ديبايت" في محطات شبه اسبوعية؟!

سوف تشاركنا شاكر في خبرتها وذوقها الرفيع, وستطلعنا على كل ما هو "دارج" لهذه السنة.. من ورق الجدران, لنوعية الخشب والوانه, واثاث المنزل وكل الاكسسورات, كما ستنقل لنا احدث الالوان والاشكال العصرية المستخدمة, وغيرها الكثير! فلا تجعلوا هذه المحطات ان تفوتكم واستفيدوا.

كريستل خليل | ليبانون ديبايت
2017 - آذار - 13

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك