Beirut
16°
|
Homepage
جزر "الفردوس" التي لم يكتشفها بعد السياح
المصدر: CNN | الاثنين 13 آذار 2017 - 15:38

لم يكن من الصعب العثور على شاطئ فارغ وهادئ في آسيا منذ عدة عقود، ولكن، لا شك بأن الحال قد تغير اليوم، مع ازدهار السياحة، وإقبال الأشخاص من كل بقاع الأرض إلى زيارة جزرها الساحرة.

ورغم موجة الازدحام هذه، إلا أن هناك عدة أماكن تبقى مخفية عن أعين المسافرين، والتي قد لا يعلم بها سوى قلة من الناس الذين يبحثون عن قضاء إجازة هادئة والاستمتاع براحة البال، بعيداً عن زحمة السياح.

فإذا كنت من الأشخاص الذين يحلمون بقضاء رحلة سياحية آسيوية حقيقية، تتميز بالروح التقليدية للسكان، فستجدون الإجابة لوجهتكم السياحية المقبلة هنا، سواء كنتم تبحثون عن جزيرة استوائية مغطاة بأشجار النخيل، أو تجربة حياة البرية وسط الغابات والأدغال!
رجا أمبات في اندونيسيا بالإضافة إلى مياهها الصافية، تتميز تضاريس رجا أمبات بمناظرها الخلّابة التي توفر تجارب استثنائية لتسلق الجبال والتنزه في الغابات.
أولونغ دو في كوريا الجنوبية تشتهر جزيرة أولونغ دو بين الكوريين بتقاليد الطهي المختلفة، منها تناول المأكولات البحرية النيئة من على ظهر القارب، وأطباق لحم البقر المحلي المشوي، والأرز المطهو بالبهارات والخضار المحلية والخاصة بالجزيرة.
بالاوان في الفيليبين يحيط بجزيرة بالاوان الفلبينية تكوينات صخرية كارستية، توفر مناظر استثنائية لهذه الجزيرة الهادئة.
بانغكور في ماليزيا تتميز جزيرة بانغكور بشواطئ رملية بيضاء، ومياه فيروزية لم تعبث بها يد السياح بعد.
توكونوشيما في اليابان توفر توكونوشيما تجارب غطس لمحبي الحياة البحرية عن قرب، إذ تتميز بتنوع مخلوقاتها البحرية وصفاء مياهها.
هوكايدو في اليابان تنتشر في جزيرة هوكايدو الدببة البنية ونسور البحر ومجموعة كبيرة من الحيوانات الأخرى، كما تتنوع المناظر الطبيعية في الجزيرة التي تتميز بالبراكين المغطاة بالثلوج، والينابيع الساخنة، والبحيرات، والغابات الشمالية المعتدلة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر