Beirut
16°
|
Homepage
جولة داخل منزل إيميليا كلارك بطلة Game of Thrones
المصدر: هي | الاربعاء 15 آذار 2017 - 15:13

اختارت بطلة المسلسل الأميركي الشيق Game of thrones من على شواطئ كاليفونيا في ولاية لوس أنجلوس منزلا رائعا في منطقة Venice الشهيرة وفقط بمبلغ 4.46 مليون دولار استطاعت بها أن تحصل على 261 متر مربع تطل بها على أمواج الشاطىء الساحرة .

من هي ايميليا كلارك Emilia Clarke ؟
الممثلة الإنكليزية المثيرة استطاعت بعد ثمانية أعوام من عملها كممثلة أن تتألق أخيرا في دورها البطولي في مسلسل . Emmy Award التي اشتهرت به والذي من خلاله حصلت على ثلاثة ترشيحات لجوائز Daenerys Targaryen بدور Game of Thrones

لمحة عن المنزل و أسلوب الديكور فيه :

لا خلاف على أنه ينفرد بإطلالته المميزة لكن هذا ليس كل شيء ، فديكوره الداخلي لا يقل تفردا أو تميزا عن جوار المنزل بطبيعته الخلابة .

بمساحته الداخلية استطاع أن يجمع غرفتي نوم و ثلاثة حمامات و فراغ للجلوس مع جدران زجاجية تحول الإطلالة من خلالها إلى لوحة فنية .

فراغ الجلوس يتباهى بمكتبة تمتد من الأرض حتى السقف تتسع لكمية كبيرة من الكتب ومطبخ مفتوح على الفراغ من خلال الكاونتر المصنوع من الحجر الصابوني ناعم الملمس هناك في الداخل حيث الرخام فوق الخزائن الخشبية .
ينفتح فراغ الجلوس و الطعام على الحديقة الخارجية من خلال أبواب سحب زجاجية الفراغ الخارجي يحتوي على حوض سباحة بمساحة 10 أمتار و جلسات تتخلل الحديقة تتمتع فيها نجمتنا بأوقاتها مع أصدقائها في أيام الطقس الجميلة .

أما غرفة النوم الرئيسية فقد ااختارت جدار زجاجي تطل به من خلال المساحة الشفافة الضخمة على الحديقة و المسبح مع غرفة ملابس ضخمة تليق بأناقة ايميليا كلارك Emilia Clarke المميزة .

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يتعرض لوعكة صحية! 9 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 10 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
"الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 11 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 7 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 3
بيان "هام" من الشؤون العقارية 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر