Beirut
16°
|
Homepage
تمتعي بالمرح والفن في قصر تومي هيلفيغر بفلوريدا
المصدر: Gheir | الاربعاء 15 آذار 2017 - 15:21

كمصمم عالمي تنتشر إبداعاته في جميع أنحاء العالم، من المتوقع أن يكون منزل تومي هيلفيغر قطعة فنية من الطراز الأول، فقصره الواقع على مساحة 14079 متراً مربعاً على الشاطئ الذهبي بفلوريدا، والمصمم على يد المصمم الشهير مارتن لورانس بولارد، يشعرك وكأنه معرض فني من أواخر الستينيات أو السبعينيات، فالمصمم اهتم حتى بكل جدار في القصر ليكون قطعة من فن البوب، ليخرج هذا القصر الضخم بهذا المظهر الفني الفريد.

في هذا القصر الذي يعد معرضاً فنياً فريداً، توجد سبع غرف نوم، ثماني غرف راحة، تضمنت جميعها ألوان الأزرق والأحمر والأبيض، وهي الألوان التي تشتهر بها علامته التجارية الراقية، ولكن هذا ليس كل شي، فألوان قوس قزح تنتشر في أرجاء القصر بشكل متناسق، محدثة حالة من المرح، حتى إن غرف الراحة تضمنت ورق حائط يحمل أشكال الفاكهة!

وقام هيلفيغر بتصميم هذا القصر ليكون براقاً بهذا الشكل، وملفتاً للأنظار بتلك المجموعة الكبيرة من الألوان والقطع الفنية التي تنتشر في كل مكان بالقصر الضخم، وهو يتمتع حقاً بالكمال لمحبي المعيشة الفاخرة، حيث يقع بأجمل موقع على الشاطئ الذهبي، كما أنه يحتوي على جميع المرافق والكماليات التي صممت على أحدث طراز وبأعلى التقنيات، كما تميزت جميعها بالتصاميم المبتكرة والفريدة.


فالقصر المبهر يحتوي على غرفة عرض سينمائي استخدم فيها المصمم الألوان النارية، كما يحتوي على صالة للألعاب الرياضية، بها طاولة بلياردو فريدة مصممة على شكل سيارة، وحمام سباحة داخلي، وآخر خارجي يطل على المحيط بإطلالة رائعة، كما تميزت غرف النوم بألوان جريئة مزجها المصمم مع اللون الأبيض، فجعلها جميعاً تحمل طابعاً مشتركاً على الرغم من الاختلاف الكلي في الألوان المستخدمة.

غرفة المعيشة تميزت بالكثير من الألوان الجريئة المتداخلة، التي تمنح شعوراً بالمرح والراحة، كما تميزت غرفة الجلوس باللوحات الفنية وقطع الديكور الفخمة، لتشبه في النهاية معرضاً فنياً راقياً.

كذلك تميز المطبخ باللونين الأسود والأبيض فقط، مع ثريا عملاقة مصممة على شكل هندسي فريد، واستخدم المصمم اللونين الأبيض والأسود أيضاً في غرفة الراحة الرئيسية، وأبرز تلك الخلفية الساحرة للشاطئ من خلال النافذة الكبيرة، كما استخدم ورق الحائط المنقوش بشكل الموز، كعامل جذب بغرف الراحة الأخرى.

ذلك القصر الفخم المتكامل، الذي يعدّ معرضاً فنياً فريداً، يملك إطلالة رائعة على الشاطئ الذهبي بفلوريدا، معروض للبيع مقابل 27 مليون دولار فقط.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 9 بعد كشف ملابسات جريمة العزونية... بيانٌ من "التقدمي الإشتراكي"! 5 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 1
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 10 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 6 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 2
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 11 وكالة اميركية تتحدث عن تلقيح السحب بِفيضانات الإمارات! 7 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 3
نائب يتعرض لوعكة صحية! 12 "ما زلت أحفظ شيئاً من الود"... وهاب "يهدّد" خلف الحبتور! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر