Beirut
16°
|
Homepage
هل هذا عرض الزواج الأكثر رومانسية في العالم؟
المصدر: CNN | الخميس 16 آذار 2017 - 16:26

ما هو شكل عرض الزواج المثالي برأيك؟ عشاء رومانسي على شاطئ البحر، أم رحلة في طائرة خاصة إلى أقرب جزيرة في مدينتك، أم عرض غنائي تُحييه فرقة موسيقية لزف خبر عرض الزواج للمرأة التي تُحبها؟

لا شك بأن كل هذه الخيارات تُعتبر خيالية ورومانسية إلى أقصى الحدود، ولكنها لن تضاهي بجمالها عرض الزواج الذي قدمه مدون التصوير الفوتوغرافي ديل من صفحة "Dk Photography" على موقع التواصل انستغرام، لخطيبته كارلي تحت الأضواء الشمالية في النرويج هذا الأسبوع، ليثبت أن هذه الظاهرة الطبيعية المتلألئة لديها القدرة على التغلب أي مشهد آخر.

ويصعب التنبؤ بحركة الأضواء الشمالية إذ ينبغي على الأشخاص الذين يودون مشاهدتها التوجه إلى مواقع الشفق القطبي، في شمال ألاسكا وكندا وأجزاء من غرينلاند، وشمال اسكندنافيا وشمال روسيا.


ويقول اليستير ماكلين، مؤسس وكالة "أورورا زون" للسياحة المتخصصة في الرحلات إلى الشفق القطبي الشمالي، إن غالبية الأشفاق القطبية تحدث في نطاق يُعرف باسم المنطقة الشفقية، ومن الممكن أن يتوسع هذا النطاق عندما يزيد النشاط الشمسي.

كما يُنصح ماكلين من يرغب بمشاهدة هذه الأضواء الاستثنائية، بتفحص مؤشر KP، والذي هو مقياس للنشاط الكهرومغناطيسي في الغلاف الجوي، قبل خوض تجربة صعبة في أحد أبرد بقاع الأرض، مضيفاً أن إظهار المؤشر للرقم اثنين أو أعلى، يعتبر إشارة جيدة لرؤية الأضواء الشمالية بوضوح.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر