Beirut
16°
|
Homepage
السفر إلى أوروبا بصحبة الأطفال: أين يمكنك الذهاب؟
المصدر: هي | الجمعة 17 آذار 2017 - 10:23

قد تظن أن السياحة في المدن الأوروبية لا تناسب سوى البالغين والأزواج الجدد أو الشباب ممن يرغبون في استكشاف العالم وقضاء وقت رائع، لكن الحقيقة أن المدن الأوروبية لديها الكثير لتقدمه لزوارها الصغار، وخاصة مدن مثل لندن ، أمستردام ، وحتى باريس الوجهة الرومانسية الأشهر في العالم تحتوي على العديد من المعالم السياحية الجاذبة للأطفال.

تعالوا معنا لنتعرف على أفضل المدن الأوروبية للسفر بصحبة الأطفال: السفر إلى لندن بصحبة الأطفال:

إذا كنت تبحث عن المعالم السياحية الشهيرة والفنادق العائلة المميزة والمطاعم الرائعة فستجد كل هذا في لندن، وإذا كنت تبحث عن كل ذلك بالإضافة إلى وجهة سياحية رائعة للأطفال أيضا، فمدينة لندن ستكون أيضا هي الخيار المناسب فهي تحتوي على معالم سياحية مميزة للأسر والأطفال بشكل خاص منها:


متحف التاريخ الطبيعي: ويحتوي على مجموعة رائعة من المعارض المميزة للأطفال والذين سيحبون كثيرا مشاهدة الديناصورات والحوت الأزرق الضخم في داخل المتحف.

متحف النقل في لندن ومتحف الحرب الإمبراطوري: وكلاهما من ضمن أكثر المعالم السياحية جذبا للأطفال في لندن.

برج لندن وجسر البرج: وكلاهما من المعالم السياحية الشهيرة والمفضلة لدى الأطفال والبالغين حيث يمكنك التعرف من خلالهما على جزء كبير من تاريخ بريطانيا والنمط المعماري المميز للقرون الوسطى.

عين لندن: جميع الأطفال تقريبا يحبون ركوب العجلة الدوارة الضخمة في مدينة الملاهي، ولذلك سيعجبهم كثيرا تجربة ركوب عين لندن حيث يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة المعالم المميزة لمدينة لندن من مكان مرتفع.

متحف العلوم، والمتحف البريطاني، المتحف الوطني للصور، ومتحف فيكتوريا وألبرت: جميعهم لا يحتوي فقط على مجموعة مبهرة من المعروضات وإنما ينظم أيضا جولات وبرامج رائعة من أجل الأطفال.

السفر إلى أمستردام بصحبة الأطفال:
يمكنك القيام بأنشطة عائلية رائعة ولا حصر لها في مدينة أمستردام، أهمها:

تجربة الذهاب في رحلة بالقارب وسط القنوات المائية الشهيرة في أمستردام: هناك ثلاثة خطوط رحلات رئيسية عبر القنوات المائية في أمستردام، تتوقف في 14 نقطة.

تجربة الذهاب بجولة في المدينة باستخدام الدراجات الهوائية: يمكنك أن تستمتع وأسرتك بالتجول في مدينة أمستردام ومشاهدة معالمها الجميلة، باستخدام الدراجات الهوائية، طرق المدينة ممهدة ومصممة بحيث تسمح بحركة الدراجات بسهولة.

مركز نيمو للعلوم: يمكن للأطفال مشاهدة تجارب علمية عملية، ومعرفة المزيد عن العلوم بطريقة مسلية وممتعة من خلال مركز نيمو للعلوم وهو أكبر متحف علوم في هولندا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-16 عاما.

زيارة الحدائق والمنتزهات الجميلة في أمستردام: وأشهرها حديقة " Amsterdamse Bos" حديقة " Vondelpark".

السفر إلى باريس بصحبة الأطفال:

مدينة باريس التي تعد واحدة من أكثر الوجهات السياحية رومانسية في العالم، لديها الكثير أيضا لتقدمه لزوارها من الأسر والأطفال:

برج إيفل: استمتع وأسرتك بمشاهدة معالم العاصمة الفرنسية من برج إيفل الشهير، خاصة إذا كان أطفالك أكبر سنا بما يكفي لصعود الدرج بدلا من الانتظار أمام المصعد.
سراديب الموتى في باريس:سرداب الموتى في باريس هي المكان لمناسب لجذب انتباه الأطفال الكبار والمراهقين الذين لا يمكن إثارة إعجابهم بسهولة.

متحف اللوفر: تجربة زيارة متحف اللوفر بما يتضمنه من معروضات فنية مذهلة يمكنها أن تكون تجربة رائعة وأبعد ما يكون عن الملل.
متحف التاريخ الطبيعي في باريس: أفضل متحف للأطفال والبالغين في باريس، خاصة معرض تاريخ التطور الطبيعي داخل المتحف والذي لا يفشل أبدا في جذب انتباه أي طفل.

كاتدرائية نوتردام: تسلق عدد 422 من الادراج حت تصل إلى أبراج الكاتدرائية وهناك ستكون وجها لوجه أمام الأجراس الضخمة للكاتدرائية ومشهد للمعالم المميزة لباريس من أعلى.

السفر إلى برشلونة بصحبة الأطفال:

الأسر والأطفال، فيمكنهم قضاء وقت رائع في برشلونة من خلال الأنشطة التالية: زيارة حديقة جويل: سيستمع الأطفال بمشاهدة المنحوتات الرائعة وسيحبون الألوان الكثيرة من حولهم وبالطبع اللعب في قلب الحديقة.

ركوب العربات الهوائية: هناك اثنين من خطوط العربات الهوائية المعلقة في برشلونة، أحدهما يتجه إلى الشاطئ والآخر إلى قلعة تاريخية قديمة وكلتا الوجهتين ستكون خيار رائع بالنسبة للأطفال.

حديقة الحيوان في برشلونة: وهي إحدى مواقع الجذب الرئيسية للأطفال وسيكون من الرائع أن تتمكن وأطفالك من زيارتها في الصباح الباكر.

العطلة السياحية في اليونان تجربة رائعة للأطفال والبالغين على حد سواء، خاصة إذا قمت وأسرتك بالتنقل بين الجزر اليونانية وهو أمر يمكن القيام به بسهولة ويسر باستخدام العبارات المائية والتي ستنقلك إلى جزر سانتوريني، ناكسوس، باروس، ميكونوس، ميلوس، إيوس، وهي أفضل الجزر التي يمكنك زيارتها في اليونان كما أنها قريبة للغاية من بعضها.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 9 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 5 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 1
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 10 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
تقريرٌ يكشف مصادر تمويل حزب الله 11 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 8 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر