Beirut
16°
|
Homepage
ولعانة مع "Five Stars Tours".. في قلب "شرم الشيخ"!
كريستل خليل | المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 17 آذار 2017 - 14:32

"ليبانون ديبايت" - كريستل خليل:

"شرم الشيخ" بألف خير.. فاذا كنت تخطط لقضاء اجازة مميّزة, بميزانية متواضعة فالمدينة المصرية التي تجمع بين الطبيعة الخلابة وصخب المدينة هي مدينة سياحية من الطراز الأول.

لا شك ان "شرم الشيخ" هي قرية صغيرة في مصر, لكنها تحوّلت الى احد افضل المدن السياحية في العالم, بفضل موقعها ومناخها وشواطئها.. فهي لا تخلو من الفنادق الفاخرة والمنتجعات، والمطاعم الشّرقيّة والغربيّة، إضافة إلى مدن ترفيهيّة وحياة ليليّة نابضة في ملاهي "الشّرم" العديدة.


فيما تكتسب شرم الشيخ مكانة خاصة في مجال الغوص والرياضات البحرية, وتحتوي على اكثر من 100 مركز متخصص للرياضات المائية, بالاضافة الى اماكن الراحة والاستجمام التي يمكن ان تنالها على شواطئها. وجها آخر للمدينة يظهر خلال تجربتك لرحلات السفاري والليالي البدوية, فضلا عن السهرات الليلية الصاخبة في قرية ألف ليلة أو في الفنادق المختلفة.

ولكن كل هذا الكمال, ينقصه الوسيلة للوصول الى "شرم", لذا فعنوانك الصحيح لتحقيق هذا الهدف هو شركة "Five Stars Tours " للسياحة والسفر, التي تؤمن راحة البال لعملائها. من خلال تقديم العديد من البرامج السياحية حول العالم والمثيرة للإعجاب, وأفضل خدمات ممكنة, فهي تسعى إلى متابعة اهتمامات العملاء وتقديما على افضل وجه.

اثبتت "شرم الشيخ" إنتماءها للغة الفرح وانها لن تكون إلا مدينةً للحياة, بحيث عادت تضج وتنبض بالحياة, كونها مركزا لاقامة الحفلات والسهرات الفنية والمهراجانات التي يحييها اهم الفنانون المصريون, اللبنانيون وغيرهم..

ليالٍ إستثنائية تعدكم بها "Five Stars Tours" من خلال رحلات مباشرة وعروضات كثيرة تشمل تذاكر السفر, الاقامة بالفندق, والتنقلات. بالاضافة الى سهرات ستكون "ولعانة" مع نخب من الفنانين مثل ربيع الاسمر, في حفلات تتفرد "Five Stars Tours" بحق حصري للترويج لهم وتنظيمهم, بأجواء اقل ما يقال عنها رائعة!

باختصار.. يمكننا القول بأن رحلتك لن تكون عادية، ولا تنسى. لذا لا تفوّت عليك عطلة تجمع بين الاستجمام والصخب، فسارع لحجز تجربتك الخاصة إليها مع شركة "Five Stars Tours" للسياحة والسفر، التي لا تمل من تذكيرنا دائما بأن "أحلى دوا شم الهوا".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 9 تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين"! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 10 الأمور لم تعد تحتمل... "الخطر" يُحيط بـ "بلدة شمالية"! 6 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف عن الخطة المقبلة! 2
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 11 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 7 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 3
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 12 مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 8 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر