Back to homepage
 

تعرف على الدوري الذي يتمنى نيمار اللعب فيه

شارك النجم الدولي البرازيلي، لاعب فريق "برشلونة" الإسباني، نيمار دا سيلفا، اليوم الإثنين، في فعالية تابعة لموقع بوكرستارز (PokerStars).

وكشف، نيمار، عن رغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز يوماً ما، قائلاً: "إن الدوري الإنجليزي الممتاز يحظى بمدربين على مستوى عال مثل جوزيه مورينيو وبيب جوارديولا".وأضاف "يعجبني أسلوب اللعب والفرق، ومن يدري، ربما ألعب يوما هناك، نعم".

وقال اللاعب البرازيلي، إنها "مسابقة تدهشني…أنا معجب بمانشستر يونايتد وتشيلسي وآرسنال وليفربول، إنها فرق تنافس دائما. هناك مدربون على مستوى عال مثل مورينيو وجوارديولا، إنهما مدربان يرغب أي لاعب في العمل مع أي منهما".

وتابع "لا تستطيع أبدا أن تعرف من الذي سيفوز أو من سيكون البطل، إنها أمور غير معروفة دائما. ما قام به ليستر سيتي كان جيدا للغاية، قدم موسماً كبيراً العام الماضي، وأصبح بطل الدوري، ولهذا ينبغي أن نكن لهم الاحترام إذا ما قابلناهم في دوري الأبطال".

يذكر أن اللاعب البرازيلي كان من أبطال المباراة التاريخية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي (6-1) والتي استطاع فيها "برشلونة" تعويض نتيجة الذهاب والخسارة برباعية نظيفة في العاصمة باريس والتأهل لربع نهائي التشامبيونز ليج.

سبوتنيك
2017 - آذار - 20

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك