Beirut
16°
|
Homepage
ولعانة مع "Five Stars Tours".. في قلب "شرم الشيخ"!
كريستل خليل | المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 22 آذار 2017 - 9:54

"ليبانون ديبايت" - كريستل خليل:

"شرم الشيخ" بألف خير.. فاذا كنت تخطط لقضاء اجازة مميّزة, بميزانية متواضعة فالمدينة المصرية التي تجمع بين الطبيعة الخلابة وصخب المدينة هي مدينة سياحية من الطراز الأول.

لا شك ان "شرم الشيخ" هي قرية صغيرة في مصر, لكنها تحوّلت الى احد افضل المدن السياحية في العالم, بفضل موقعها ومناخها وشواطئها.. فهي لا تخلو من الفنادق الفاخرة والمنتجعات، والمطاعم الشّرقيّة والغربيّة، إضافة إلى مدن ترفيهيّة وحياة ليليّة نابضة في ملاهي "الشّرم" العديدة.


فيما تكتسب شرم الشيخ مكانة خاصة في مجال الغوص والرياضات البحرية, وتحتوي على اكثر من 100 مركز متخصص للرياضات المائية, بالاضافة الى اماكن الراحة والاستجمام التي يمكن ان تنالها على شواطئها. وجها آخر للمدينة يظهر خلال تجربتك لرحلات السفاري والليالي البدوية, فضلا عن السهرات الليلية الصاخبة في قرية ألف ليلة أو في الفنادق المختلفة.

ولكن كل هذا الكمال, ينقصه الوسيلة للوصول الى "شرم", لذا فعنوانك الصحيح لتحقيق هذا الهدف هو شركة "Five Stars Tours " للسياحة والسفر, التي تؤمن راحة البال لعملائها. من خلال تقديم العديد من البرامج السياحية حول العالم والمثيرة للإعجاب, وأفضل خدمات ممكنة, فهي تسعى إلى متابعة اهتمامات العملاء وتقديما على افضل وجه.

اثبتت "شرم الشيخ" إنتماءها للغة الفرح وانها لن تكون إلا مدينةً للحياة, بحيث عادت تضج وتنبض بالحياة, كونها مركزا لاقامة الحفلات والسهرات الفنية والمهراجانات التي يحييها اهم الفنانون المصريون, اللبنانيون وغيرهم..

ليالٍ إستثنائية تعدكم بها "Five Stars Tours" من خلال رحلات مباشرة وعروضات كثيرة تشمل تذاكر السفر, الاقامة بالفندق, والتنقلات. بالاضافة الى سهرات ستكون "ولعانة" مع نخب من ألمع الفنانين مثل ربيع الاسمر, وفارس الاغنية اللبنانية عاصي الحلاني في حفلات تتفرد "Five Stars Tours" بحق حصري للترويج لهم وتنظيمهم, بأجواء اقل ما يقال عنها رائعة!

باختصار.. يمكننا القول بأن رحلتك لن تكون عادية، ولا تنسى. لذا لا تفوّت عليك عطلة تجمع بين الاستجمام والصخب، فسارع لحجز تجربتك الخاصة إليها مع شركة "Five Stars Tours" للسياحة والسفر، التي لا تمل من تذكيرنا دائما بأن "أحلى دوا شم الهوا".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يتعرض لوعكة صحية! 9 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 10 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
"الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 11 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 7 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 3
بيان "هام" من الشؤون العقارية 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر