Beirut
16°
|
Homepage
هذه أخطر تجارب القفز وأكثرها "هلعاً" للبشر
المصدر: CNN | الخميس 23 آذار 2017 - 17:58

هل تعلم ما هو الأسلوب الأنسب لمواجهة خوفك من المرتفعات؟ قد يكون القفز من أحد أطول أبراج العالم هو الحل لمشكلتك!

لا شك بأن الإثارة تُضيف شعوراً إيجابياً إلى حياتنا اليومية، وترفع من مستوى الأدرينالين، الذي بات ينقصنا اليوم مع الابتعاد عن الطبيعة، والنشاطات، والمغامرات اليومية.

فإذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن وسيلة لتجديد أسلوب حياتهم، وإعادة استكشاف أنفسهم، تعرّفوا أكثر إلى بعض أكثر الأماكن إثارة لنشاطات القفز العالي، أو قفز البانجي في معرض الصور أعلاه:
220 متراً: سد فيرزاسكا في تيسينو، سويسرا يعتبر سد فيرزاسكا موقع قفز البانجي الوحيد الذي يوفر فرصة القفز أثناء الليل
160 متراً: ذا لاست ريزورت في نهر بوتي كوزي، النيبال يوفر الجسر المعلق فوق نهر بوتي كوزي فرصة استثنائية لقفز البانجي لزوار المنطقة، بفضل المشاهد الخلابة المحيطة بالمنطقة.
216 متراً: جسر بلوكرانس في كيب الغربية، جنوب أفريقيا في قلب جنوب أفريقيا، يقع جسر بلوكرانس، الذي يوفر تجارب أعلى قفزة بانجي طبيعية تجارية في العالم.
190 متراً: جسر نيوك في فال دانيفير، سويسرا تحوي سويسرا جسر نيوك، والذي يوفر تجارب أعلى قفزة بانجي في أوروبا من جسر معلق.
150 متراً: كايفوبويستو في هيلسينكي، فنلندا يتوافد محبو المغامرات إلى هلسينكي بين يوليو/تموز وأغسطس/ آب سنوياً، للمشاركة في حدث قفز البانجي السنوي.
111 متراً: جسر شلالات فيكتوريا في ليفينغستون، زامبيا وزيمبابوي لا شك بأن القفز من جسر شلالات فيكتوريا تعتبر تجربة استثنائية، إذ تسنح الفرصة لمحبي المغامرة بالقفز فوق دولتين في الوقت ذاته.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد أسبوع... لماذا كشفت إسرائيل إصابة مواقع حساسة بالهجوم الإيراني؟ 9 "عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 5 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 "الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 6 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 2
بقوة 5.6 درجة... زلزال "يهز" شمال تركيا! 11 لتخفيف استعمال الدفع النقدي... بيان من مصرف لبنان 7 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 3
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 12 بالفيديو: لحظة فرار منفّذي جريمة العزونية! 8 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر