Beirut
16°
|
Homepage
بالصور.. أفخم قطار في العالم
المصدر: arabic.rt.com | الجمعة 24 آذار 2017 - 12:22

من المنتظر أن تطلق اليابان قطار "سويت شيكي-شيما" الفخم، في شهر مايو/أيار المقبل، في طريقة جديدة للسفر في البلاد تضمن رحلة مريحة وفاخرة.

ويضم القطار أجنحة من طابقين، وعربات مراقبة بانورامية مع مجموعة من اللمسات الفاخرة مثل الطعام والأسرة، وقد صمم القطار المهندس، كين كيويوكي أوكوياما، الذي صمم عدة طرازات من سيارات بورش وفيراري ومازيراتي.

وأصدرت شركة سكة حديد شرق اليابان، صورا جديدة تعرض القطار الرائع من الداخل والخارج.


ويمكن للقطار نقل 34 راكبا فقط، في كل رحلة يقوم بها القطار عبر شرق البلاد، ويمكن للمسافرين حجز رحلات تدوم ما بين ليلة واحدة و3 ليال لتحقيق الاستفادة القصوى من التجربة المميزة على متن القطار الفاخر.

ويتكون القطار من عشر عربات ذات طابقين، ويشمل مطعما فاخرا إلى جانب 17 جناحا يتسع كل واحد منها لراكبين، فضلا عن عربتين مكشوفتين للاستمتاع بالمشاهد الطبيعية عبر زجاج شفاف.

ويضم كل جناح في القطار سريرا ومساحة تخزين ومرحاضا به مكان خاص للاستحمام، فيما تضم بعض الأجنحة حوضا للاسترخاء أثناء الاستحمام.

وتتميز جدران القطار بنمط مصمم على هيئة غابة، كما يوجد هناك جناح بالقطار مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة من الركاب، ويقوم فريق من كبار الطهاة بتجهيز قائمة من الأطعمة الخاصة اليابانية الشرقية، ويمكن للضيوف التمتع بمأكولات فريدة من نوعها لكل محطة مثل "الحبار الشهير هاكوداته وسمك السلمون وطبق الأرز"، فضلا عن المأكولات الفرنسية والمعجنات.

وتكلف تذاكر الرحلة لمدة يومين على متن هذا القطار الفاخر320 ألف ين ياباني، ما يعادل 2229 جنيها استرلينيا للشخص الواحد، لذلك يبدو أن السفر عبر قطار "سويت شيكي-شيما" سيكون تجربة تحدث مرة واحدة في العمر.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بالفيديو: طاعن الكاهن في سيدني يتحدث العربية! 9 بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! 5 "معلومات عن هبوط طائرة إسرائيلية في مطار بيروت".. تقرير يكشف الحقيقة "الكاملة"! 1
خرجوا عن الطاعة.. أم كبش محرقة جديد؟ 10 مخالفة دينية في قرية بقاعية! 6 عملاء لبنانيون وسوريون متورطون بجريمة قتل سرور! 2
"لا نقبل بالأمن الذاتي"... مولوي يكشف تفاصيل عن مقتل سرور 11 عملية "جنود غولاني" تابع... الجيش الاسرائيلي يكشف تفاصيل ما جرى! 7 خبير دولي يتحدث عن "عاصفة حربية" ستضرب لبنان وسوريا ورفح! 3
"سريٌ حتى التنفيذ"... معلوماتٌ عن موعد الرد الاسرائيلي! 12 جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! 8 وزارة الصحة تسحب هذين المنتجين من الصيدليات! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر