Beirut
16°
|
Homepage
ايلي.. "قواتي" ضحية اعتداء مسؤول في "سرايا المقاومة"
المصدر: ليبانون ديبايت | السبت 25 آذار 2017 - 10:52

"ليبانون ديبايت"

تعرض احد مناصري ومنتسبي حزب "القوات اللبنانية" لعملية اعتداء بالضرب المُبرح على يد مجموعة تنتمي لـ"سرايا المقاومة" أدخل على اثرها الى المستشفى بعد ان اصيب برضوض وجروح في مختلف انحاء جسده.

وبحسب التفاصيل التي حصل عليها "ليبانون ديبايت" من مصادر اهلية، يتضح ان المُعتدى عليه هو المُنتسب للقوات الشاب ايلي حاموش، اما سبب الاعتداء فهو "ستاتوس" كتبه على فايسبوك ردًا على احد منتقدي البطريرك مار بشارة بطرس الراعي. واتت تدوينته تلك بعد الحملة التي شُنت على البطريرك اثر الموقف الاخير الذي الذي انتقد فيه "حزب الله".


وازاء هذه الحملة، قرر ايلي ان يُدافع عن الراعي، فكتب: "شو المطلوب؟ يركبو عا كتاف لطلب منهم يحموه لانو جبان ورح يضل جبان... اما نحنا ما طلبنا منهن شي و ما شفنا غير الجيش لحمى لبنان... ويطمنو بالن بس يبطل الجيش قادر منعرف نحمي حالنا.
وما ضروري نذكرهن انو لا هنن ولا امل ولا صاعقة ولا جيش السوري ولا الفلسطينيين وأتباعن "فرافيط" عملوا معنا شي.".

كتب ما كتبه، وتوجه الى بلدته راس بعلبك دون ان يعرف ان كمينًا قد نُصب له وبانتظاره كل من مسؤول سرايا المقاومة في منطقة رأس بعلبك المدعو رفعت مطانس نصرالله وعديد من افراد عائلته.

حاموش وهو في طريقه صادف المذكورين اعلاه، فبادر بالسلام فردوا عليه بالضرب المبرح، وقد تقدم الاخير بشكوى امام السلطات المعنية مرفقة مع تقرير الطبيب الشرعي.

وتعقيبًا على حادثة الاعتداء، صدر عن المكتب الإعلامي لمنسقية البقاع الشرقي في حزب القوات اللبنانية البيان الآتي:

يستنكر حزب القوات اللبنانية الاعتداء السافر على أحد المنتسبين للحزب في منطقة رأس بعلبك من قبل مسؤول ما يسمى بـ"سرايا المقاومة" في راس بعلبك المدعو رفعت مطانس نصرالله وبمشاركة بعض افراد عائلته، وذلك على خلفية "ستاتوس" كان دافع فيه المعتدى عليه عن مواقف البطريرك بشارة الراعي خلال مقابلته مع sky news التي انتقد فيها "حزب الله" ودفعت الأخير إلى شن حملة شعواء على البطريرك.

وعليه، تطالب منسقية البقاع في القوات اللبنانية من السلطات القضائية والأمنية ملاحقة رفعت وعائلته وكل من يظهره التحقيق فاعلا ومتدخلا ومتورطا وانزال أشد العقوبات بهم من اجل ردعهم وردع أمثالهم من القيام بأعمال مخلة بالأمن وتهديد حياة الناس.

كما تحمل المنسقية السلطات المعنية مسؤولية اي مكروه يمكن ان يصيب المعتدى عليه.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 10 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
غليان داخل الرضوان واسرائيليات يتجولن في لبنان... حسين مرتضى يكشف خطة الحزب! 11 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 7 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 3
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر