Beirut
16°
|
Homepage
هالمرة مع "Five Stars Tours".. "الدوا من هوا لبنان"!
كريستل خليل | المصدر: ليبانون ديبايت | الاحد 26 آذار 2017 - 9:42

"ليبانون ديبايت" - كريستل خليل:

نجحت جامعة القديس يوسف باستضافة نخبة من أبطال أوروبا للجامعات في النسخة الثامنة لمهرجان بيروت الرياضي الجامعي العالمي الذي تستضيفه بين 23 و26 الجاري في بيروت.

كما تنظّم جامعة القديس يوسف بالتعاون مع شركة "Five Stars Tours" للسياحة والسفر رحلات سياحية وثقافية للوفود خلال المهرجان أهمّها الى أرز الباروك، بيت الدين، دير القمر، صيدا، بعلبك، جبيل، حريصا، جعيتا وبيروت.


تفاجئنا "Five Stars Tours" دائما في عروضها ورحلاتها المتنوعة التي تتناسب مع كل الاذواق والفئات, وترضي جميع المتطلبات, ولكن ما يميّزها على الدوام بأنها بالاضافة الى التشجيع على السياحة بشكل عام, فهي من الداعمين الأوائل للسياحة الداخلية في لبنان.

فلا تبخل في التواصل مع المغتربين والزوار الاجانب العرب وغير العرب لتعريفهم على "لبنان" المليء بالاماكن السياحية المميزة. بالاضافة الى كونها داعما اساسيا للرياضة في لبنان, وتشجع حتى على استقطاب الرياضة من الخارج.

اكثر من مئة رياضي اجنبي وصل الى لبنان, وسيتم تعريفهم عليه في رحلات سياحية قبيل انطلاق المنافسات الرياضية في مسابقات الرقص، الفوتسال، كرة الطائرة، كرة السلة، كرة الطاولة، السباحة وسباق الضاحية. وبذلك تكون "Five Stars Tours" تدعم السياحة الرياضة في لبنان على حد سواء.

ويذكر ان "Five Stars Tours" تنظم رحلات متوفرة لجميع اللبنانيين الى مختلف المواقع السياحية, للتمتع بسحر الطبيعة والتعرف على المناطق التاريخية الاثرية الخلابة, وغيرها من المواقع الرائعة لتمضية نهار كامل يشمل وجبة الغذاء بـمبلغ لا يتعدى الـ 27 $ .. فصحيح ان "احلى دوا شم الهوا" مع "Five Stars Tours" ولكن ما اروع من ان يكون "الدوا من هوا لبنان"!!
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 10 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
غليان داخل الرضوان واسرائيليات يتجولن في لبنان... حسين مرتضى يكشف خطة الحزب! 11 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 7 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 3
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر