Beirut
16°
|
Homepage
مسابقة سوني للتصوير: صور مذهلة للمباني من أنحاء العالم
المصدر: travelerpedia.net | الاربعاء 29 آذار 2017 - 16:55

في مسابقة سوني للتصوير الفوتوغرافي 2017 من فئة الهندسة المعمارية، تم الكشف عن بعض الصور الرائعة المشاركة والتي كما يبدو أن بعضها يظهر تقليد ًيا من الوهلة الأولى، ولكن حين تظهر من زاوية معينة كما تظهر في هذه الصور تكون رائعة بشكل لا يصدق.

وتشمل الصور المشاركة في المسابقة صورة رائعة لجامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي وتشابك الطرق والكباري في الصين، وصورة أخرى تظهر مركز لندن أكواتيكش الشهير الذي يلفت الأنظار منحنياته المميزة وألوانه المشرقة.

سوف يتم عرض هذه الصور من المسابقة في سومرست هاوس في لندن خلال الفترة من 21 أبريل إلى 7 مايو 2017، وسيتم الإعلان عن الفائزين في 20 أبريل.
نترككم مع الصور:


1-انعكاس المركز الوطني للفنون المسرحية في بكين وقت الغروب.

2-الغروب في مانهاتن، وقد تم التقاط هذه الصورة من كوينز عبر نهر الشرق، وهذه الصورة هي الجزء الثاني في ثلاثية نيويورك الخفية للمصور لارس سيفارس.

3-هذه الصورة التي التقطت في الصين تظهر تشابك الطرق والكباري لتشبه لوحة فنية.

4-مركز لندن أكواتيكش الذي تم تصميمه من قبل المهندس المعماري بريزاكر الحائز على جائزة زها حديد في عام 2004، وتم التقاط هذه الصورة بواسطة المصور كاتارزينا يونغ.

5-تم التقاط هذه الصورة من قبل المصور أمري أرفينتو والتي تحمل اسم “المشي في النور”، وتظهر امرأة تعبر ساحة مسجد الشيخ زايد الكبير في أبوظبي.

6-هذه الصورة لمبنى المكاتب دوكلاند الذي يقع في هامبورغ بألمانيا.

7-واحدة من الصور المشاركة في مسابقة سوني للتصوير الفوتوغرافي 2017 ، وتظهر أكبر قاعة سكيت في أوروبا للمصور نيك فرانك.

8-تظهر الصورة إحدى مباني السكن المشترك في سنغافورة وقت الفجر.

9-الحياة الحضرية: مهبط للطائرات في الصين وسط الطرق المزدحمة

10-تم التقاط هذه الصورة من قبل المصور البرتغالي لويس بينا، وتظهر مكتبة شتوتغارت في ألمانيا
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 9 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين والهيكل سيسقط"! 10 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 6 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 2
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 11 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 7 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 8 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر