Beirut
16°
|
Homepage
إبرا "سعيد" في يونايتد
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاربعاء 29 آذار 2017 - 18:11

قال مهاجم مانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيتش، إنه يستمتع بوقته مع النادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما تستمر المفاوضات لتمديد العقد في ظل أنه "لا يترك أبدا عملا غير مكتمل".

وأعلن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، في تشرين الثاني الماضي، أن النادي يرغب في تمديد عقد المهاجم السويدي البالغ عمره 35 عاما لعام آخر، بينما ذكرت تقارير أن اللاعب يريد التجديد لعامين.

وسجل إبراهيموفيتش 26 هدفا في 41 مباراة هذا الموسم، وقاد يونايتد لإحراز لقب كأس رابطة الأندية في شباط الماضي، والوصول إلى دور الثمانية في بطولة الدوري الأوروبي.


وقال إبراهيموفيتش: "أستمتع بما أفعله.. أدخل وأنجز مهمتي وأخرج. وحين أخرج لا توجد أي شكاوى. هذا ما أفعله. لا أترك عملا غير مكتمل."

وأضاف: "دعونا نرى ما سيحدث. نحن نجري مفاوضات. لدي بند يسمح بعام آخر. أريد أن أظهر بشكل مميز طوال فترة وجودي هنا ولذلك دعونا نرى ما سيحدث إذ يتبقى فترة طويلة."

وذكرت تقارير أن إبراهيموفيتش تلقى عروضا من أندية في الدوري الأميركي، كما أنه يملك فرصة للعودة إلى إيطاليا واللعب من جديد مع ميلانو أو إنترناسيونالي.

ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري وسيخوض اختبارات صعبة في نيسان، حيث سيلعب تسع مباريات، منها قمة مانشستر واستضافة تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 9 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
نائب يتعرض لوعكة صحية! 10 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
بيان "هام" من الشؤون العقارية 11 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 7 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 3
لتخفيف استعمال الدفع النقدي... بيان من مصرف لبنان 12 "الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 8 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر