Beirut
16°
|
Homepage
مرسيدس قد تضطر لتغيير اسم "EQ" والسبب؟
المصدر: روسيا اليوم | الخميس 30 آذار 2017 - 12:18

تخطط شركة مرسيدس لبيع سياراتها الكهربائية في أنحاء العالم باسم EQ، وقد تقدمت بنموذج أصلي يحمل هذا الاسم بينما تخضع نماذج أخرى لسيارة كروس كهربائية لاختبارات مكثفة.

وقد صرح ممثلون لشركة Chery بأن مرسيدس ستواجه مشاكل كبيرة إذا قررت بيع سياراتها الكهربائية بهذه التسمية في الصين، لأن Chery تمتلك سيارة كهربائية تحمل اسم (Chery eQ) وتباع في الصين منذ 2014، لهذا رفعت الشركة الصينية دعوى إلى الجهات المعنية في بلادها.

وأكدت شركة مرسيدس أنها أرسلت عريضة بطلب تسجيل ماركة EQ بصفتها علامة تجارية إلى أجهزة ترخيص صينية دون أن تجري أي محادثات مع شركة Chery بهذا الخصوص.


كما تخطط مرسيدس لتقديم سيارتها الكروس الكهربائية التي ستكون أول سيارة في أسرة EQ بحلول 2019.

ومن المتوقع أن تشابه السيارة الجديدة، سيارة كروس GLC، لأن تجهيزات وأجهزة الموديل الكهربائي الجديد تختبر في مقصورة سيارة GLC، وتخطط شركة مرسيدس لتوسيع أسرتها من السيارات الكهربائية بحيث يبلغ عددها تسعة موديلات بحلول 2025.

وستبنى كل السيارات الكهربائية للشركة على قاعدة مصممة خصيصا، وقد توظف الشركة في هذا المشروع 10 مليارات يورو، ويتوقع الخبراء أن تغير الشركة الألمانية علامتها التجارية لسياراتها المباعة في الصين إذا أخذت بالحسبان حجم السوق الصينية.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر