Beirut
16°
|
Homepage
رابطتا جماهير الأنصار والعهد رفعتا الغطاء عن اي مخل
المصدر: صحيفة المرصد | الخميس 30 آذار 2017 - 22:39

عقدت رابطتا جماهير "الأنصار" و"العهد"، اجتماعا تنسيقيا في مقر نادي العهد، عشية لقاء الفريقين في اطار نصف نهائي مسابقة كأس لبنان يوم السبت في تمام الساعة الخامسة عصرا على استاد مدينة كميل شمعون الرياضي.

حضر عن نادي الأنصار رئيس الرابطة المركزية وليد العشي ورئيس رابطة بيروت هيثم اشكنتنا اضافة الى أعضاء من الرابطة وعن نادي العهد رئيس الرابطة الحاج عباس برجاوي اضافة الى أمين السر علي فقيه وأعضاء الرابطة.

بعد التوافق والتأكيد على الروابط الأخوية والتاريخية التي جمعت وتجمع الناديين والتأكيد على ضرورة اخراج المباراة "الرياضية" بأبهى صورة تليق بتاريخ الناديين قرر المجتمعون ما يلي:


أولا: ضرورة التزام الجمهورين بالتشجيع الحضاري والرياضي، ورفع الغطاء عن أي شخص يحاول أن يثير الشغب وتبادل الشتائم الطائفية وغيرها.

ثانيا: إن أي شخص سيحاول حرف المباراة عن مسارها الرياضي وادخالها في اطار النزاع السياسي أو الطائفي أو المذهبي، سيصار الى تسليمه للأجهزة الأمنية فورا من قبل روابط الناديين.

ثالثا: تم الاتفاق على تحديد أشخاص من روابط الفريقين للتواجد على بوابات الدخول الى مدرجات الفريقين، حيث سيقتصر الدخول على مناصري الناديين.

رابعا: يمنع ادخال وحمل الرايات والأعلام غير الرياضية (المذهبية، الحزبية، أعلام الدول) والاكتفاء بأعلام الناديين حصرا.

تجدر الاشارة الى ان الاجتماع جرى بحضور مدير العلاقات العامة في نادي الأنصار وممثلا عن ادارة نادي العهد الحاج علي عمار ونقلا للمجتمعين رفع ادارتا الفريقين والاتحاد اللبناني لكرة القدم الغطاء عن كل مخل بالضوابط العامة وما من شأنه التأثير على حسن سير المباراة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك! 10 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 6 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 2
أكثر من 100 عمليّة سلب... المعلومات توقف 4 متورطين! 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 3
بالفيديو: كمين حزب الله ضد قافلة إسرائيلية! 12 جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 8 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر