Beirut
16°
|
Homepage
تويتر يتخلى عن "البيضة"
المصدر: سكاي نيوز عربية | السبت 01 نيسان 2017 - 8:47

أعلن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الجمعة، تخليه عن صورة البيضة التي كانت تظهر بشكل افتراضي في الصور الشخصية لحسابات المستخدمين الجدد.

وقال تويتر إن الحسابات المسيئة غالبا ما تستخدم صورة البيضة بدلا من تحميل صور مختلفة، مضيفة: "أن بعض المستخدمين احتفظوا بالبيضة لأنهم يجدونها ممتعة وجذابة".

وأوضح موقع التواصل الاجتماعي أن "بعض الأشخاص ينشئون حسابات لمضايقة الآخرين ليس إلا، وفي كثير من الأحيان هؤلاء الأشخاص لا يخصصون القليل من الوقت لتغيير صورتهم الشخصية".


وتابع بيان الشركة: "هذا ليس عدلا، لا يمكن وضع الأشخاص المسيئين والأشخاص الجدد في كفة واحدة، لهذا السبب قررنا تغيير الصورة الافتراضية".

واعتمد "تويتر" اللون الرمادي ليظهر كصورة افتراضية مؤقتة تحتاج إلى التغيير، معوضا بذلك صورة البيضة البيضاء التي استمرت منذ عام 2010.

وسيظهر اللون الرمادي على الحسابات الجديدة للذكور والفتيات، ووصف تويتر الرمادي بـ"اللون المحايد"، قائلا: "نأمل أن يساهم هذا الأمر في تشجيع الناس على تغيير صور حساباتهم".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر