Beirut
16°
|
Homepage
"فضيحة" يونايتد إيرلاينز في فيديو جديد
المصدر: سكاي نيوز عربية | الخميس 13 نيسان 2017 - 11:09

ظهر مقطع فيديو جديد، جرى تداوله بشكل واسع والتقط من زاوية أخرى للراكب الذي تعرض للطرد بطريقة عنيفة من مقعده في طائرة "يونايتد إيرلاينز" الأميركية، الاثنين الماضي.

وقال الرجل ذو الملامح الآسيوية للعناصر الأمنية، لحظات قبل سحله، "لن أغادر الطائرة.. أنا طبيب، يجب أن أعمل غدا عند الساعة الثامنة.. يمكنكم سحبي لكنني لن أغادر".

من جهته، ذكر الشخص الذي كان يلتقط الفيديو "إنه يريد العودة إلى بيته، لديه عمل يوم غد.. ليس من حق أي شخص أن يطلب منه مغادرة مقعده".


وظهر بعدها، في الفيديو، وهو يتحدث مع أحد الأشخاص عبر هاتفه، ويخبره أن رجال الأمن يحاولون إخراجه من الطائرة "باستخدام القوة".

وقالت إدارة الطيران في شيكاغو، الأربعاء، إن 3 ضباط أوقفوا عن العمل مؤقتا فيما له صلة بالواقعة التي حدثت في التاسع من نيسان.

وشوهد الرجل، في الفيديو الأول، أثناء جره على ظهره من يديه وأطرافه في الممر بين مقاعد الطائرة وفمه ينزف ونظارته معوجة وقميصه مرفوع عن بطنه.

وقدم الرئيس التنفيذي للشركة الأميركية اعتذارا، الثلاثاء، بشأن الواقعة، بعد أن لاقت رد فعل عنيفا في مختلف أنحاء العالم.

وكان محامو الراكب رفعوا دعوى قضائية في محكمة بولاية إيلينوي لإلزام الشركة بحفظ التسجيلات المصورة وغيرها من الأدلة المتعلقة بالواقعة.

وهذه المرة الثانية في أقل من شهر التي تتعرض فيها يونايتد إيرلاينز لانتقادات بسبب معاملتها للركاب.

وانخفضت أسهم شركة الطيران الأميركية 1.1 في المئة عن إغلاق الأربعاء عند 69.93 دولار. وكانت هبطت 4.4 في المئة الثلاثاء.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر