Beirut
16°
|
Homepage
أنجلينا جولي تتجاوز مشاكلها بشراء أحد قصور هوليوود التاريخية
المصدر: Gheir | الاثنين 17 نيسان 2017 - 12:39

عد انفصالها الصادم والمفاجئ عن النجم العالمي براد بيت، وبعد علاقة استمرّت لأكثر من عقد من الزمن، نُشرت أخيراً أخبارٌ عن النجمة العالمية أنجلينا جولي، سفيرة الأمم المتحدة، عن شرائها أحد قصور هوليوود التاريخية بثمن يقارب خمسة وعشرين مليون دولار أميركي.

يبدو أن النجمة قرّرت الاستقرار دائماً في كاليفورنيا بعد شرائها هذا القصر وانتقالها مع قبيلتها الصغيرة المكوّنة من 6 أطفال تتنازع حضانتهم مع براد بيت حالياً ولكن دون إعلان أيّ تفاصيل، حيث قرّرا أن تنتهي معركتهما القضائية بخصوصية وسرّية حفاظاً على نفسية الأطفال. وللنجمين ستة أطفال، مادوكس (15 عاماً)، باكس (13 عاماً)، زهارا (12 عاماً)، شيلوه (10 أعوام)، والتوأمان نوكس و فيفيان (8 أعوام).

بُني القصر عام 1913 في منطقة لوس فيليز Los Feliz على تلال هوليوود. امتلك هذا القصر في الماضي المخرج العالمي سيسيل ب. دِميل وعاش فيه حتى وفاته عام 1959.


القصر المطل على تلال هوليوود، يحيط به جيران من المشاهير مثل كيسي آفليك، ناتالي بورتمان، لورين غراهام، والمخرج ديفيد فينشر.

يشمل القصر المشيّد على مساحة 7.500 قدم مربّع ستّ غرف نوم لكلّ منها تِرّاس كبير بإطلالات خلّابة على حدائق القصر الرائعة وعشرة حمامات.

إحدى غرف الطعام تطلّ على تلال هوليوود الساحرة، وأخرى لها تصميم كلاسيكي بجدران مجلّدة بالخشب.

نوافذ القصر كبيرة وعالية مصمّمة على الطراز الفرنسي، تسمح بدخول الشمس والإضاءة الطبيعية للقصر ما يضفي جوّاً دافئاً وحيويّاً على المكان. يضمّ مدخل القصر قطع أثاث وسجّادة عتيقة تتماشى مع سيرة القصر التاريخية، وتطعّمه بلمسات من جمال كلاسيكي. أمّا مطبخ القصر، فهو مصمّم على طراز المزارع الأميركية القديمة ما يعطيه حميمية وطابعاً أسريّاً لا يمكن إنكاره.

بالإضافة إلى حمّام السباحة، تتناثر في حديقة القصر استراحات أو Outhouses يمكن لأطفال آنجي استقبال الأصدقاء فيها والتمتع بالشمس والجوّ المعتدل.

أحد أفنية القصر مفروش بكراسٍ للتشمّس للتمتع بشمس كاليفورنيا الدافئة. كما يحتوي القصر على نادٍ رياضي خاص، مجهّز بأفضل الأجهزة والمعدّات الرياضية ويطلّ على حمّام السباحة. أمّا المكتبة فهي تحفة فنية في تصميمها الكلاسيكي الباعث على الراحة والاسترخاء.

يبدو أن النجمة الأم تحرص على منح أطفالها مسكناً ذا طابع أسري مريح حفاظا عليهم وتخفيفاً عنهم المشاكل التي مرّوا بها بسبب انفصالها عن أبيهم في العام الماضي، وما قد يسبّبه ذلك من ضغطٍ نفسي لهم.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"ما زلت أحفظ شيئاً من الود"... وهاب "يهدّد" خلف الحبتور! 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 جماعة "مرعبة" تغزو شوارع لبنان! 1
بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 10 بعد كشف ملابسات جريمة العزونية... بيانٌ من "التقدمي الإشتراكي"! 6 توقيف المشتبه بهم بجريمة العزونية... تفاصيل مثيرة عن وضع الزوجة! 2
من زغرتا… عملية جديدة تُضاف إلى سجل النزوح السوري وابن البلدة في غرفة العناية الفائقة! 11 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! 7 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 3
توقيف المشتبه بِهم بِجريمة قتل ياسر الكوكاش! 12 وكالة اميركية تتحدث عن تلقيح السحب بِفيضانات الإمارات! 8 آلاف المقاتلين السوريين في لبنان ينتظرون "إشارة العم سام"... ومعلومات من أوروبا! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر