Beirut
16°
|
Homepage
بالاسماء: مُداهمة تجار مُخدرات في جبيل.. وهذه تفاصيل العملية
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 28 نيسان 2017 - 10:32

"ليبانون ديبايت":

علم موقع "ليبانون ديبايت" أن قوة من شعبة معلومات الأمن العام في جبل لبنان تمكنت من توقيف ثلاثة اشخاص يروجون المخدرات في منطقة جبيل والجوار.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها "ليبانون ديبايت"، ان القوة أوقفت ثلاثة اشخاص وهم الشابين :"ا.أ" و"ر.عواد" وفتاة "ن.سكر" وهي شقيقة "م.سكر"، وتقطن معه في المنزل عينه وقيل ان لا علاقة لها بالتجارة، فيما فر التاجر الرئيسي الذي هو قيد المُلاحقة الآن.


وفي تفاصيل عملية المداهمة، عُلم انه بعد عملية متابعة دقيقة للتاجر "ر.عواد" بناء على معلومات كانت قد توفرت سابقًا للمكتب المذكور اعلاه وتشير الى نشاط مكثف للاخير في تجارة المخدرات وتروجيها بحيث كشفت المعلومات التي بحوزة القوة عن عملية تسليم وتسلم ستتم ليل أمس الاربعاء في منطقة جبيل.

وبعد رصد تحركاته من منطقة جونية وصولاً الى جبيل تمكنت القوة من تحديد وجهته وتعقبه حتى وصوله الى المنزل الذي تمت فيه المداهمة.

فقرابة الساعة العاشرة من ليل أمس، ولحظة وصول "ر.عواد" الى منزل "سكر" لتسليمه المخدرات تمكنت الدورية من تطويق المكان وتوقيف الاخير ومن كان بداخل المنزل، فيما استطاع التاجر الرئيسي الذي كان برفقة "سكر" وشقيقته من الفرار الى جهة مجهولة والعمل جار لتوقيفه مع باقي أفراد العصابة وفقًا لاعترافات الموقوفين.

وتشير المعلومات الى ان المنزل يقع في منطقة بلاط، حي بيت شقير، الطابق الاول، وقد تم ضبط فيه كميات من حشيشة الكيف والكوكايين والهيرويين والماريجوانا.

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 6 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر