Beirut
16°
|
Homepage
دريم جيت.. أكبر طائرة خاصة في العالم بتكلفة 230 مليون جنيه استرليني
المصدر: Bwabtk.com | الجمعة 05 أيار 2017 - 12:36

تم كشف الستار هذا الأسبوع عن الطائرة “دريم جيت” وهي أكبر طائرة خاصة في العالم بمطار ستانستيد في لندن، والتي تبلغ قيمتها 230 مليون جنية استرليني.

وقد تم تحويل الطائرة التجارية دريملاينر من طراز بوينغ 787 VVIP Dreamliner B787 إلى ناقلة فاخرة سافر على متنها عدد من رؤساء العالم.

أولئك الذين يرغبون في تجربة سفر مترفة يمكنهم استئجار الطائرة بأكملها مقابل 20 جنية إسترليني في الساعة، وهذا يعني أن رحلة من لندن إلى نيويورك سوف تكلف 160 ألف جنية إسترليني على الأقل.


وقد تم تصميم دريم جيت من قبل استوديوهات بييرجين في فرنسا، وفي حين أن طائرة الركاب بوينغ 787 تحمل بحد اقصى 335 راكب، فإن هذه الطائرة تقتصر فقط على 30 شخص حيث تم استبدال مساحات المقاعد بفضاء واسع ومقاعد مريحة أكثر.

تم تجهيز الطائرة بنوافذ كبيرة جدا لتوفر إطلالة أكبر على الأجواء المحيطة، كما تحتوي على 18 سريرا من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى صالة رئيسية تصلح لعقد الاجتماعات أو لإقامة الحفلات، وأيضاً تم تجهيز الحمامات بالرخام المصقول وخشب البلوط الصلب ومجموعة مختارة من منتجات جو مالون.

الطائرة دريم جيت الفريدة من نوعها تستطيع أن تطير دون توقف لمدة أقصاها 17.5 ساعة على مدى 80 ألف ميل، ومن أمثلة الرحلات المباشرة بعيدة المدى التي يمكن أن تقدمها الطائرة من لندن إلى بكين أو من هونغ كونغ إلى لوس أنجلوس.

ومن بين باقات السفر التي تقدمها دريم جيت رحلة لمدة سبعة ليال تضمن الإقامة في الجناح الرئاسي من منتجع سانت ريجيس بورا بورا، وتخطط الشركة لإضافة المزيد من المسارات في المستقبل ضمن خطتها لتحقيق رؤيتها لجعل “السفر الفن”.

وقال فرانك فانغ نائب رئيس شركة دير جيت: “نحن سعداء لإحضار هذه الطائرة الفريدة إلى لندن، والتي تحمل توقيع دير جيت المستوحى من الأناقة والتميز، ونحن فخورون بتقديم هذه الخدمة المميزة لرجال الأعمال”.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 6 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر