Beirut
16°
|
Homepage
غوغل تدخل هذا العالم المثير
المصدر: سبوتنيك | الخميس 11 أيار 2017 - 10:48

ألقت شركة "غوغل" الأمريكية بكل ثقلها، كي تدخل عالما مثيرا جديدا عليها، لتخوض غمار المنافسة مع الشركات التقنية الأخرى.

أعلنت "غوغل، استحواذها على شركة لتطوير ألعاب الواقع الافتراضي، وهي "أوليشمي لابس" أو "مختبرات أوليشمي"، والتي طورت عددا من الألعاب ذات الشعبية الكبيرة في عالم الواقع الافتراضي مثل "محاكاة الوظيفة"، و"ريك ومورتي".

وأكدت مختبرات أوليشمي، التي تتخذ من أوستن مقرا لها، خبر الاستحواذ عبر مدونتها الرسمية، مشيرة إلى أن فريق عملها سينضم رسميا إلى غوغل.


وتدخل غوغل بتلك الطريقة في المنافسة في عالم ألعاب الواقع الافتراضي، لتطور بها أجهزتها وبرامجها التي تطلقها لتلك المنظومة الجديدة، المتوقع أن تكون منافسا قويا للأجهزة الذكية في المستقبل القريب.

وتشير تقارير عديدة إلى أن منصات الواقع الافتراضي وألعاب الواقع الافتراضي، ستتفوق خلال أعوام قليلة على مبيعات منصات الألعاب التقليدية مثل "بلايستيشن" و"إكس بوكس".

ويبدو أن غوغل مستمرة في تطوير كافة منصاتها، خلال الفترة المقبلة، حيث أعلنت أيضا عن طرحها تحديثا جديدا في تطبيق محرك البحث الخاص بها، يقدم مساعدة ذكية لكافة مستخدميه.

ورغم أن التحديث الجديد متاح فقط في الولايات المتحدة حتى الآن، إلا أنها وعدت بتمديده لكافة دول العالم.

ويهتم التحديث الجديد بتقديم مساعدة للباحثين عبر الويب عن أبرز الأحداث التي تقام والقريبة من موقعه، مثل الحفلات الموسيقية، والمعارض الفنية، والمحاضرات الهامة، والمهرجانات، واللقاءات والأحداث الرياضية، وما إلى ذلك من أحداث تحدث حاليا ومستقبلا.

وستنافس تلك التقنية الجديدة، تقنية مماثلة تقدمها "فيسبوك" لمستخدميها، ولكن يبدو أن غوغل تنوي الاستفادة من قاعدة البيانات المهولة التي تحويها لتقديم خدمة أكثر تفصيلا للمستخدمين.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد إصابته بجروح خطرة جراء طلق ناري... نقل كينجي جيراك إلى المستشفى! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 1
المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 10 هذا ما يحصل متنياً 6 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 2
بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 11 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 7 بالتفاصيل… شعبة المعلومات تفك لغر فرار داني الرشيد 3
الشامي يكشف عن موعد حصول لبنان على دعم مالي! 12 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 8 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر