Beirut
16°
|
Homepage
أبرز 6 فنادق لقضاء عطلة الصيف
المصدر: أنا زهرة | الثلاثاء 16 أيار 2017 - 10:49

هل فكرت بمكان مناسب لقضاء عطلة الصيف، إذا كنت تحتاجين إلى بضعة أفكار حول أماكن سفر جميلة وفنادق مناسبة، فهذه بعض الاقتراحات:

- فندق دو كاب-إيدن روك، أنتيبيس، فرنسا

يقع فندق دو كاب إيدن-روك في منطقة كوت دي أزور الساحرة، ولطالما كان ولا يزال الوجهة المثالية لعطلات النبلاء والأثرياء والمشاهير في العالم منذ العام 1870. وقد شهدت هذه المنشأة الفندقية الأسطورية زيارة الكثير من العظماء، بمن فيهم الفنان الكبير بيكاسو، ونجمة السينما العالمية مارلين مونرو، والرئيس الأمريكي جون إف كينيدي، الذين تجولوا بين أروقتها وتمتعوا بإطلالتها الرائعة على مياه البحر الأبيض المتوسط وجزر ليرينز. ويمتد فندق دو كاب إيدن-روك على مساحة 22 فدان، وهو يختفي عن الأنظار وراء غابة من أشجار الصنوبر المنتشرة على طول هذه الشواطئ البكر.


- قصر هيلسايد المطل على شاطئ سيسايد شيك

بإمكانكم قضاء ليلة واحدة في قصر وسبا سانت-مارتن، وليلة واحدة في فندق دو كاب إيدن-روك، والاستمتاع بأجواء الريفيرا والرومانسية الحالمة.

- فندق لو بريستول، باريس، فرنسا

يطل فندق لو بريستول باريس على شارع 112 دو فوبورغ بمنطقة سانت أونوريه، عنوان الفخامة في العاصمة، والحائز على العديد من الجوائز العالمية، فضلاً عن كونه أول فندق يحصل على لقب “قصر” في فرنسا. ويعتبر الفندق مقر عمل الخاص بالطاهي الشهير إريك فريشون، الذي يحمل في جعبته 5 نجوم ميشلان. وتعد هذه الوجهة اليوم العلامة الفارقة للرفاهية، وهي من أكثر المواقع شهرة بين مجتمع النخبة منذ افتتاحها قبل حوالي قرن من الزمان.

- ذا لانزبورو، لندن، المملكة المتحدة

يمتاز فندق ذا لانزبورو بموقع مثالي يطل على حديقة هايد بارك، ويعد مثالاً حياً ينبض بسحر فن العمارة الذي تعكسه مدينة لندن، فضلاً عن كونه معلماً مرموقاً يقع في قلب العاصمة. وتتميز تجربة الإقامة الفاخرة والراقية في أحضان فندق ذا لانزبورو بعبق الماضي العريق الذي يعود لعصر ريجنسي المهيب، التي يعززها بشكل استثنائي الخدمة الإنجليزية المصقولة واللبقة، والشعور الكبير بالطابع المعاصر.
أما نادي وسبا ذا لانزبورو الجديد، والذي يمتد على مساحة تقدر بـ 8,000 قدم مربع، فإنه يعد أحد أكثر نوادي اللياقة البدنية والصحية خصوصية في لندن، حيث أنه يوفر لنزلاء الفندق وأعضاء النادي إمكانية الوصول إلى خبراء معتمدين على الصعيد الدولي في مجال اللياقة البدنية، والعناية بالجمال، والتمتع بالعافية، ما يضعهم ضمن دائرة متكاملة من الرفاهية.

- فيلا ستيفاني في برينرز بارك، بادن-بادن، ألمانيا

فيلا ستيفاني، أرقى وجهات السبا في القارة الأوروبية، الحائز على العديد من الجوائز العالمية، يمتد على مساحة 5,000 متر مربع، ويرتفع إلى خمس طوابق، يقع ضمن نطاق فندق وسبا برينرز بارك الأسطوري في مدينة بادن-بادن، تحيط به المساحات الطبيعية الخضراء المليئة بالأشجار المورقة، لذلك يعد من وجهات السبا المتكاملة والشمولية التي لا تضاهى.

- فندق بالاسيو تانغارا، ساو باولو، البرازيل

يتمتع فندق بالاسيو تانغارا بموقع استثنائي في قلب مدينة ساو باولو، العاصمة الاقتصادية للبرازيل، والذي سيفتح أبوابه لاستقبال النزلاء والضيوف في الـ 10 من مايو 2017. ويحتضن الفندق 141 غرفة واسعة، بما فيها 59 جناحاً و9 قاعات أعمال، وقاعة للاحتفالات والمناسبات تستوعب حتى 530 ضيف، جميعها تتمتع بإطلالات جميلة وأخاذة على الحديقة الغناء المحيطة بالفندق.
وباعتبارها مركزاً ثقافياً للبرازيل، تحتضن مدينة ساو باولو العديد من المعارض الفنية، والفنون البدائية، والمسارح الطليعية، والإيقاعات الإبداعية عالمية المستوى. وخلال فصل الصيف القادم، سيقدم هذا الفندق الرائع نظرة عميقة في قلب الثقافة الفنية للسامبا، وذلك بمشاركة خبراء في هذه الفن، الذين سيعلمونكم الخطوات الأولى للسامبا وفقاً لتفضيلاتكم.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 9 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
إقامة دائمة لـ "السوريين" 10 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 11 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 7 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 3
"خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! 12 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر