Beirut
16°
|
Homepage
شربل.. مطلوب بـ3 مُذكرات "يخطف" ابنة الـ16!
ستيفاني جرجس | المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 16 أيار 2017 - 20:29

"ليبانون ديبايت" - ستيفاني جرجس:

بين تعرضها لعملية خطف او فرارها معه بحجة الحب لا شيء مؤكد الا اختفاء فتاة قاصر لم تتخطى السادسة عشر من سنوات عمرها. أما هو؟ فيتردد انه مطلوب بـ3مذكرات توقيف وبحث وتحري.

عايدة علم الدين، تبلغ من العمر 16 عاماً، قيل انها تعرضت يوم أمس قُرابة الساعة التاسعة والنصف ليلاً لعملية خطف من امام مدخل منزلها في منطقة الشويفات - محلة القبة.


وبحسب الرواية الاولية، يتضح ان الفتاة كانت تُساعد ذويها في نقل الحاجات التي اشتروها من "السوبرماركت"، نقلت الدفعة الاولى الى داخل المنزل تاركةً ورائها هاتفها واغراضها الشخصية ثم صعدت لنقل الدفعة الثانية لكنها لم تعد.

دقائق عدة مرت، ولم تظهر عايدة ليتبين لاحقًا انها اختفت او تعرضت للخطف، لا شيء مؤكد الا انها لم تعد حتى الساعة الى منزل ذويها الذين تقدموا بشكوى رسمية بجرم الخطف في مخفر الشويفات فيما تسود حالة من التوتر الشديد والقلق في أرجاء المنطقة.

في المُقابل برزت رواية اخرى تتحدث عن دخول المُتهم بالخطف الى احد دكاكين المنطقة ليشتري عبوة مياه ثم يصعد الى سيارته ويجلس منتظرًا، من أو ماذا لا نعلم!

وتشير الرواية الى ان موظف في الدكان سأل الشاب اذا كان ينتظر أحداً طالبًا منه التفضل والجلوس معه، فأتى الرد :" لا يسلمو مني مطول"، ويكشف الموظف ايضًا عن مشاهدته لعايدة بعد دقائق برفقة ذلك الشاب في السيارة وهو يقود بسرعة فائقة مُلمحًا الى امكانية فرارها معه.

ووفق معلومات "ليبانون ديبايت" ان شقيق عايدة تلقى اتصالاً من رقم مجهول عرف عن نفسه بـ"شربل.ف" ويريد التعرف على شقيقته (الفتاة التي قيل انها خُطفت) والارتباط بها.

في المُقابل روايةٌ أخرى، تُرجح وجود علاقة حب قوية تربط عايدة بشربل منذ فترة ما أدى الى فرارهما سوياً بهدف الزواج رُبما، بالرغم من انها قاصر.

وتكشف هذه الرواية، عن ان شربل وعايدة تربطهما الصداقة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا ان الفتاة تبدي دائما اعجابها بمنشوراته وصوره.

وبحسب ما يتناقله البعض، من المُستبعد ان تكون الفتاة قد تعرضت لعلمية خطف أو اجبرت تحت وطأة التهديد ان تذهب معه ملمحين الى ان ما حصل كان برضاها.

وبنتيجة تعدد الروايات، لا يسع الاهل الا انتظار اي خبر او معلومة صغيرة قد توصلهم الى مكان ابنتهم الذين يؤكدون انها تعرضت للخطف كونها قاصر، لذا وبناءً على طلب ذويها، نتمنى على من يراها او يعرف عنها شيئاً او عن الشاب الاتصال على الرقم التالي: 683258 76 .

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر