Beirut
16°
|
Homepage
الخطوط الجوية القطرية تطرح تخفيض 50%
المصدر: Bwabtk.com | الاربعاء 17 أيار 2017 - 12:28

دعت الخطوط الجوية القطرية المسافرين من كل أنحاء العالم لتجربة الرفاهية على متن أسطولها، من خلال عروض وتخفيضات تصل إلى 50% على تذاكر رجال الأعمال.

وقد أوضحت الناقلة إن هذه العرض النوعي سوف تختتم فعالياته في 21 يونيو من العام الجاري، حيث يسري هذا العرض فقط علة درجة رجال الأعمال، وفي حال عدم وجود درجة رجال أعمال يمكن ترقيتها للدرجة الأولي.

ويأتي هذا العرض ليقدم أروع فرص السفر إلى الوجهات المفضلة للمسافرين لقضاء العطلات، كما أنه يقدم للمسافرين فرصة الاختيار من بين مجموعة أوسع من الباقات وعروض السفر المذهلة لتمكنهم من استكشاف العالم.


كما يستطيع المسافرون الآن السفر واكتشاف أكثر من 150 وجهة في شبكة الخطوط الجوية القطرية عبر مطار حمد الدولي في الدوحة، الذي يعدّ واحد من أفضل عشر مطارات في العالم، كما يمكن للمسافرين اكتشاف وجهات جديدة أضيفت إلى شبكة الخطوط الجوية القطرية في عام 2017.

وكانت الخطوط القطرية فد أعلنت عن إضافة 12 وجهة جديدة إلى شبكتها المتنامية في عام 2018، وهي: سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية، وكارديف في المملكة المتحدة، ويوتاباو في تايلاند، وشيتاجونج في بنجلاديش، وميكونوس في اليونان، وملقا في إسبانيا، وأكرا في غانا، ولشبونة في البرتغال، وأبيدجان في ساحل العاج، وبراغ في جمهورية التشيك، وكييف في أوكرانيا، ومومباسا في كينيا.

وتعد القطرية شركة رائدة في تقديم أحدث الخدمات في قطاع الطيران، وواحدة من أسرع شركات الطيران نموًا وتشغّل واحدًا من أحدث الأساطيل في العالم. وتمتلك الخطوط الجوية القطرية 197 طائرة حديثة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة عمل وسياحة في القارات الست.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
التيار والسعودية 9 خرجوا عن الطاعة.. أم كبش محرقة جديد؟ 5 مخالفة دينية في قرية بقاعية! 1
"أيام صعبة وقاسية بانتظار لبنان"... العريضي: الآتي أعظم والله يستر! 10 جثة "مقطّعة" في هذه المنطقة! 6 مستجدات جريمة العزونية ...ما علاقة الزوجة السابقة؟ 2
يُرجّح أنه لبناني... معلومات عن طاعن الكاهن العراقي بأستراليا (فيديو) 11 الإستماع إلى نانسي عجرم بإشارة القاضي عقيقي! 7 بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! 3
لقاء الصدفة 12 "الجبل" يشهد على جريمة جديدة: مُخطّط محكم و"بصمة" سورية… التفاصيل الكاملة! 8 جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر