Beirut
16°
|
Homepage
هل تعاني من نفاذ بطارية جوالك الاندرويد؟
المصدر: t3me.com | الجمعة 19 أيار 2017 - 12:25

في حال كنت تعاني من نفاذ بطارية جوالك الاندرويد، فلن تجد الحل لهذه المشكلة الا من خلال التطبيقات التالية، التي تكفل لك استمرار الاستخدام حتى ساعات الليل الأخيرة.

BATTERY SAVER ANDROID APPLICATION

وهو من احدى التطبيقات الرائعة العاملة على توفير طاقة للبطارية , وفي معظم الأحيان يعمل بذات أسلوب التطبيق" Du Battery Save ", الا انه فريد من نوعه لانه يزودك بحالة المستويات للبطارية الخاص بهاتفك ضمن الصفحة الرئيسية , و يزودك ايضا بالتحليلات الدقيقة التي تساعدك على توفير طاقة البطارية.


BATTERY WIDGET ANDROID APP

هو "ويدجتس" صغير يضاف إلى شاشة من الشاشات الرئيسية ضمن هاتفك ، حيث يظهر "الويدجت" كأيقونة دائرية بلون معين ويوجد داخلها رقم ، وهذا الرقم هو النسبة المئوية لما تبقى من طاقة البطارية في الهاتف.

Battery Saver Android App

وهو واحد من أفضل البرامج لتوفير الطاقة بالاخص للحفاظ على البطارية، ويتميز بواجهة استخدام سهلة الى جانب ايقونة على سطح المكتب لتبقى مطلعا على البطارية بطريقة مستمرة ، كما أنه سيوفر خمسة أوضاع لتوفير الطاقة ابتداءا من الوضع العادي الى الوضع المخصص كليا.

BATTERY WIDGET ANDROID APP

يقدم هذا التطبيق مجموعة واسعة من المعلومات التي تتعلق بالبطارية والتي تتخطى نسبة الشحن. حيث يقدم على الحائط الإحصائيات بالاضافة الى ذلك درجة الحرارة والوقت الباقي لانتهاء البطارية والوقت الذي هي بحاجة اليه لإعادة شحنها بنسبة تصل الى 100%.

BATTERY SAVER TASK KILLER ANDROID APP

بامكانك جعل البطارية الخاصة بجهازك أقوى عبر المحافظة على طاقتها. حيث يقدم لكم التطبيق برنامج مساعدة لقتل البرامج العاملة بخلفية جهازك لتسريعه. وبامكانه أستعراض حالة البطارية وكذلك درجة الحرارة والأتصال وأوقات التكلم.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر