Beirut
16°
|
Homepage
ناصر فقيه: لا اعترف بالرايتنغ.. فالمنافسة لم تعد جميلة
المصدر: موقع بصراحة | الاربعاء 24 أيار 2017 - 7:54

اطل المخرج ناصر فقيه ضمن برنامج “بصراحة” مع الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” ليتحدث عن اطلالة شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم ضمن “هيدا حكي” اضافة الى عدة امور بخصوص البرنامج والمنافسة ليلة الثلاثاء مع باقي البرامج.

في بداية اللقاء اشار ناصر فقيه ان مسك ختام “هيدا حكي” مع نجمة استثنائية نجوى كرم. واكد انها اسم كبير ولامع وكل البرامج في العالم العربي تتهافت عليها لتحل ضيفة ضمن برامجهم. واعتبر ان نجوى هي من اختارت ان تطل عبر “هيدا حكي” لأنها رأت في البرنامج شيئاً مختلفاً.

وحول عدم حلول الكثير من نجوم الصف الاول على برنامج “هيدا حكي” في هذا الموسم، أكد ان معظم النجوم اطلوا عبر “هيدا حكي” واهم الاسماء على مدار 4 مواسم.


ورداً على سؤال لماذا لم يطلب من نجوى كرم عدم ظهورها في مقابلات بسبب اطلالتها ضمن البرنامج خاصة بعد ان اطلت مع الاعلامية ريما نجيم وتحدثت بالتفصيل عن خبر زواجها بالسر، شدد “فقيه” انهم لا يستضيفون نجوى كرم من اجل “السكوبات” بل لتكريمها لأنها تاريخ ونجمة كبيرة، اضافة الى انهم سيحتفلون بألبومها الجديد.

وكشف “فقيه” انه سيكون هناك موسم جديد من “هيدا حكي” ولكن قد يطل البرنامج بأربع حلقات فقط بعد شهر رمضان لياخذ بعدها استراحة حتى حلول شبكة البرامج الجديدة عبر MTV.

ومَنْ مِنْ الضيوف كان الاقوى في البرنامج، اكد فقيه انه يهمه الاصداء على الحلقة. واشار ان النجم عباس شاهين قدّم اقوى الحلقات ربما بسبب اطلالاته النادرة على الشاشة.

وهل سيتابع مسلسلات درامية في شهر رمضان، لفت انه ينتظر شهر رمضان كي يرتاح بسبب ضغط العمل كل السنة ولكن هذا العام سيتابع اعمال نادين نسيب نجيم والنجم تيم حسن وسيتابع الاعمال اللبنانية كي ارى اذا كان هناك من تطور في الدراما اللبناينة.

وعن عدم حضوره حفل الموركس دور، ألم يكن مدعواً هو وفريق العمل، اشار “فقيه” انه لا يعتبر جائزة الموركس وجدت لتخدم الهدف. ولفت انه لم يتلق اي دعوة لا هو او فريق العمل لحضور الحفل على الرغم من ان الحفل الذي اقيم هذا العام كان بدورته الـ 17. واضاف “فقيه” انه لم يتلق اي دعوة على الرغم من انه يقدم مع عادل كرم وكل الفريق اهم برنامج كوميدي في لبنان. واكد ان هدف الحفل الربح مادي فقط.

وبعد 29 حلقة مواجهة بين “لهون وبس” و”هيدا حكي” تفوق البرنامج الاخير بـ 6 حلقات فقط فهل هشام حداد الذي تقدم او عادل كرم الذي تراجع، اوضح “فقيه” ان المعيار الذي تقدمه شركة ايبسوس للاحصاءات خاطئ. قاطعته باتريسيا متسائلة انه كان يعترف به من قبل وفي اكثر من حلقة فما الذي تغيّر الآن؟ قال فقيه انه لا يحبذ كلمة مواجهة مباشرة بين البرنامجين خاصة ان كل واحد لديه الستايل الخاص به وكل شخص لديه طريقة في تقديم البرنامج. وكل برنامج له خصوصيته.

ولفت ان هناك عدة معايير لمتابعة المُشاهد للبرنامج اولاً معيار الضيوف، ومعيار آخر ان هناك مشاهدين يفضلون هذا المقدم على الآخر. ولكن البرنامج الذي يعرض منذ اربع سنوات على الهواء ولا زال يحظى بنسبة مشاهدة عالية فهذا برنامج ناجح. واكد ان المنافسة موجودة وجميلة ولكن الجو الذي دخل فيه الجمهور لا طعم له خاصة ان المشاهد يستطيع ان يتابع اي برنامج يريده كما وصلنا الى مكان المنافسة لم تعد جميلة بل اصبح نوع من القرف وقال “وصلنا لمرحلة انو حاطين راسن براسنا”.

واضاف ان شركة ايبسوس تملك شركة الاعلانات التابعة لـ LBCI مما لا شك فيه ان الشركة ستسوق لبرامج المحطة التابعة لها.

ورداً على سؤال هل من الضروري ان تكون هذه الارقام ليست حقيقية لمجرد انها تابعة لمحطةLBCI، اكد ان الشركة التي تقدم الرايتنغ يجب ان لا تكون تابعة لأي أحد يجب ان تكون حيادية.

وحول الخلاف بين عادل وطارق كرم مع النجمة يارا بعد صداقة كبيرة بينهم لماذا اخذ هو طرف مع عادل وطارق كرم ضد يارا، كشف “فقيه” انه لا هو او عادل او طارق لديهم اي مشكلة شخصية مع يارا ولكن هناك ظروف معينة سببت بعض البعد بينهم ولكن المحبة موجودة وهو شخصياً ليس لديه اي مشكلة معها.

وحول انتشار خبر ارتباط المخرجة ليال راجحة بعادل كرم بعد نشر صورة نشرتها ليال علقت عليها قائلة “ايد بايد الى الابد” فما هو صحة هذا الخبر، اكد ان ليال راجحة تجمعها صداقة قوية بعادل كرم خاصة بعد الفيلم الذي جمعهما ولا صحة لارتباطهما.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يتعرض لوعكة صحية! 9 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 10 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
"الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 11 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 7 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 3
بيان "هام" من الشؤون العقارية 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر