Beirut
16°
|
Homepage
حقيقة تناول ترمب للكحول في إسرائيل
المصدر: العربية | الاربعاء 24 أيار 2017 - 8:30

تداول البعض على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو للرئيس الأميركي، دونالد ترمب، يزعم تناول ترمب الكحول أثناء مصافحة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

إلا أن الحقيقة أن الرئيس ترمب انتابته حالة غضب من سؤال أحد الحضور حول ذكر إسرائيل في محادثات مع روسيا، وهذا ما نفاه الرئيس ترمب قطعيا.

والمعروف عن الرئيس دونالد ترمب توقفه عن شرب الكحول منذ سنوات بعيدة، قرابة أكثر من 35 سنة. فما هي الأسباب؟ ففي مقابلة مع "فوكس نيوز" نشرت في سبتمبر الماضي قبل أن يفوز بالرئاسة، كان قد سئل عن شقيقه الأكبر فريدي الذي توفي سنة 1981.


أجاب ترمب وهو يشير إلى صورة معلقة على الجدران تظهر فريدي وعددا من أفراد العائلة الكبيرة، قائلاً: "لقد مات في سن الـ 42 وقد قتلته فعلياً.. الخمور". وقد أكد ترمب في المقابلة: "لقد قررت التوقف تماماً عن شرب ولو قطرة واحدة من الكحول، منذ ذلك اليوم، بسبب شقيقي".

وكان في مقابلة سابقة مع مجلة "نيوزويك" قد قال: "لطالما نصحني فريدي الذي يكبرني بثماني سنوات ألا أشرب الكحول". وقال لي: "لا تشرب أبدا يا ترمب.. لا تشرب".. وكان يكرر ذلك.
لكن يبدو أن فريدي نفسه كان قد وصل إلى حالة يستحيل علاجها، وهو ينصح أخاه الأصغر بألا يسير في الدرب نفسه. وفي المقابلة التلفزيونية مع "فوكس نيوز" ذكر ترمب أيضاً أنه كان يفكر منذ سن مبكرة في مستقبله المهني وماذا سيفعل، أو يكون. وأكد أنه كان معجباً بالإنتاج السينمائي، أكثر من مجال إدارة الأعمال والتجارة. وقال: "كنت أحب عمل الصور المتحركة، وكانت تأسرني الأفلام ببريقها الذي لا أقاومه".

كما ألقى الضوء على سبب إرساله إلى المدرسة العسكرية من قبل والده قطب العقارات، وذكر أن السبب كان يتعلق بغرس الانضباط في حياته، فقد كان متفلتاً. وقد اعترف ترمب بأنه كان متمرداً بالفعل في طفولته وصباه. وقال: "كان والدي يعتقد أنني سوف أصبح شخصا منظما من خلال المدرسة العسكرية. فقد كنت طفلا لا يمكن كبحه". وأوضح أنه لا يشعر اليوم بالاستياء من تصرف والده بل يقدر ذلك، وقال: "لا.. أبداً. إنني أتفهم ذلك تماما".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 9 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 5 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف عن الخطة المقبلة! 1
الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 10 الأمور لم تعد تحتمل... "الخطر" يُحيط بـ "بلدة شمالية"! 6 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 2
أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 11 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 7 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 3
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 12 مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 8 تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر