Beirut
16°
|
Homepage
اكتشاف سر المخلوق الغامض في إندونيسيا
المصدر: سبوتنيك | الخميس 25 أيار 2017 - 13:28

أثار ظهور مخلوق بحري غامض على أحد سواحل جزيرة سيرام الإندونيسية فزع سكانها، وفضولا على المستوى العالمي لكشف سر هذا المخلوق الذي بدا أن له أنياب، وانتشرت صوره على شبكة الإنترنت بشكل واسع، أرفقتها تخمينات حول حقيقة هذ المخلوق.

وقالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إن صيادًا يبلغ من العمر 37 عامًا اكتشف المخلوق الغريب، وظنه في بادئ الأمر قاربًا شاردًا، لكن سرعان ما اتضح أنها جثة مخلوق بحري نافق يبلغ طوله نحو 50 قدمًا، كما أن الجثة كانت في حالة تعفن.

ورجح الصياد أن الجثة لحيوان الحبار الضخم، إذ أن له أطراف كلوامس الحبار، إلا أن، جورج ليونارد، الباحث في منظمة الحفاظ على المحيطات صرح لموقع "هفنغتون بوست" أن الجثة هي لحوت باليني، مستدلا على ذلك بأجزاء من الهيكل العظمي الناتئ، يستخدمها الحوت في تقطيع طعامه.


وتسبب انتفاخ الحوت بالغازات وتحلل أجزاء منه إلى تغير شكله عن الشكل المعروف للحيتان، وهو ما تسبب في حيرة وفزع أهالي الجزيرة من أن تكون الجثة لمخلوق غريب، كما تسربت من الجثة غازات ضارة بسبب التعفن وهو ما زاد من حالة القلق.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد الحادثة الأليمة... أول تعليق لوزير الإتصالات! 9 بخاري يقاطع السنّة 5 عطلة رسمية بمناسبة "عيد المقاومة والتحرير"! 1
خطةٌ لترحيل عدد من المساجين السوريين... البيسري يكشف! 10 باسيل لم يحصل على الإعتذار… ويتراجع! 6 "علاقة حميمية" تثير البلبلة في بلدة جنوبية! 2
إقفال وإنذارات... مكافحة فوضى النزوح بدأت! 11 فيديو لمجموعة شبان أشعل الرصاص في عكار! 7 "حذار اللعب بالدين"... بيانٌ من الإفتاء الجعفري بشأن "شادن فقيه"! 3
انخفاضُ في أسعار المحروقات! 12 إجتياح رفح: قطع الإتصال فوق الأرض وتحتها 8 بنك أهداف قوي... و30 ألف قتيل! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر