Beirut
16°
|
Homepage
عروضات حصرية من "Five stars tours".. لأجمل رحلة الى شواطئ تركيا!
كريستل خليل | المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 26 أيار 2017 - 18:20

"ليبانون ديبايت" - كريستل خليل:

"احلى دوا شم الهوا".. هذا شعار شركة "Five stars tours" للسياحة والسفر, ولكن كيف اذا كان "الهوا" دائما بحسب ذوقك ومزاجك؟!

اقترب فصل الصيف, وموسم البحر, والشركة التي تصلح أن تكون مرجعك في اختيار وجهة سفرك الصحيحة دائما, في كل فترة من السنة, وفي كل مناسبة, بدأت "Five stars tours" بالتعاون مع شركة "Turkish Airlines" بتنظيم رحلات مباشرة للمناطق البحرية التركية.


حصرية العروض التي تتمتع بها "Five stars tours" وتعاونها مع اهم الشركات والفنادق التركية, اتت نتيجة الثقة التي وضعتها هذه المرافق بين ايدي القيّمين على "Five stars tours" والذين تعودوا دائما الّا يخذلونا, ويكونوا على قدر الثقة مهما علت التوقعات, وارتفع سقف التحدي.. فتمكنت الشركة بالحفاظ على مستوى جهودها دائما لتشجيع السفر الى تركيا بالاضافة الى جهودها المستمرة لتأمين طلب وراحة المسافر, كي لا يشكو وكي تكون السفر "كاملة مكملة على ذوقه"!

وإذا كنت قد مللت السفرات التقليدية المتعارف عليها وتصبو إلى ما هو أكثر هدوءا وانسجاما مع حاجة نفسك للراحة والسعادة الحقيقية في أحضان الطبيعة، فليس أمامك إلا زيارة مرمريس, أنطاليا, بودروم, وألانيا. تحظى هذه المناطق بجمال لا يقارن وطبيعة تجذب إليها الأنظار، ولعلك ستشهد بذلك من الوهلة الأولى، ومنذ أن تطأ قدميك عليها، وسيزداد هذا الإعجاب حتما عندما تتوجه إلى شواطئها الرائعة التي طالما تغنى بها محبي السفر والسياحة حول العالم.

مناطق تركيا البحرية, تتمتع بمناخ البحر الأبيض المتوسط, لتنعم فيها بسياحة "صيفية" فريدة, وتستمتع بالسباحة في البحر حتى في فصل الشتاء. تجمع هذه المناطق ما بين المدن القديمة والمعالم الطبيعية من جهة, والمرافق المائية والرياضات البحرية من جهة أخرى.

ففي زمن الضغوط الاجتماعية, الاقتصادية, السياسية والاوضاع السيئة, التي تؤثر سلبا على كل فرد منّا, يبقى السفر هو حلك الافضل لكي تنعم ولو بعطلة صغيرة, وتأخذ قيلولة لراحتك النفسية والجسدية, وتستجم على شواطىء تركيا. وما يميّز "Five stars tours" ان اسعارها المدروسة جدا, وعروضاتها التي تتناسب مع جميع الفئات, تتمتع بنوعية خدمات تُقدمها لزبائنها اقل ما يقال عنها "رائعة".

تتوعد "Five stars tours" بعروضات فريدة كما عودتنا دائما, مع الدعم من شركة "Turkish Airlines", لتكون السفرة نوعا ومضمونا وسعرا على ذوق المسافر.. وتصبح بالتالي سفرتك رحلة من العمر. وحتى لا تضيع ثقة المسافر وثقة الشركات والفنادق التي وُضعت كلها بـ "Five stars tours", واعطت حقوق حصرية للشركة لبيع وتسويق عروضها في لبنان,
تعدنا الشركة دائما, بالتميز والتجديد, والحرص على ارضاء المسافر, وتأمين راحته.

والى جانب تركيا, تقدم الشركة عروضات مميزة لجورجيا, الجزر اليونانية, واجمل المناطق الاوروبية والفنادق حول العالم.. فما اجمل ان تتذوق "الهوا" من انحاء العالم, ويكون "الدوا" لراحتك واستجمامك!
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 9 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 5 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 1
تقريرٌ يكشف مصادر تمويل حزب الله 10 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
أسعارٌ جديدة للمحروقات! 12 واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 8 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر