Beirut
16°
|
Homepage
الرواية الكاملة لكمين ابلح ومحاولة تحرير "بلال البريدي"
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 26 أيار 2017 - 21:43

"ليبانون ديبايت"

داهمت قوة من الجيش اللبناني مكان الارهابي من تنظيم داعش المدعو "بلال البريدي" في عرسال وهو احد المخططين لعملية تفجير رأس بعلبك التي حصلت منذ يومين.

وفي التفاصيل ان القوة اعتقلت الارهابي واقتادته الى مكتب فرع المخابرات في راس بعلبك حيث أجريت التحقيقات الاولية معه, وبعد اجراء ما يلزم, واثناء نقل المتهم الى مقر قيادة البقاع لدى الجيش اللبناني في ابلح تعرضت الدورية لكمين من قبل سيارتين الاولى بيك اب من نوع "ج ام سي" واخرى من نوع "تاهو" لون خمري في محاولة لتحرير الارهابي البريدي.


وبعد صدم السيارة العسكرية التي كانت تقل البريدي حصل اشتباك مع المهاجمين, وتبادل لاطلاق النار, ما أدى الى مقتل سائق البيك اب, وتم اعتقال اثنين كانا في "التاهو" بعد محاولتهما خطف البريدي من يد الجيش وتبين انهما من بلدة عرسال.

واثناء الاشتباك قام المدعو بلال البريدي باستغلال انشغال عناصر الدوريه وسحب قنبلة من جعبة احد العسكريين ورماها داخل السيارة ما ادى لمقتله على الفور واصابة 6 عسكريين كانوا داخل السيارة.

في اثر ذلك قام عناصر من الجيش اللبناني بضرب طوق امني حول المكان عند مفترق بلدة النبي عثمان وتم استدعاء طوافة عسكرية لنقل المصابين.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
نائب يتعرض لوعكة صحية! 10 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
"الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 11 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 7 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 3
"عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر