Beirut
16°
|
Homepage
أهالي رأس بعلبك صامدون
المصدر: صحيفة المرصد | السبت 27 أيار 2017 - 12:51

صدر عن رئيس بلدية رأس بعلبك البيان التالي: ​​​​

بداية ومع إطلالة الصوم المبارك لدى إخواننا المسلمين نوجه إليكم تحية من القلب من أهالي رأس بعلبك, أعاده الله على لبنان بالسلام والوئام والمحبة .

في اقل من 24 ساعة، و بعملية أمنية نوعية وحرفية عالية تجلت فيها المهنية والخبرة قامت مديرية المخابرات بتوقيف الجاني المدعو حسين الحسن المشارك في عملية تفجير العبوتين الناسفتين في احد احياء بلدة راس بعلبك، و العناية الإلهية انقذت اهالي البلدة من التفجير الكبير حيث قام الخبير العسكري رغم الخطورة بتعطيل العبوة وتفجيرها في مكانها. وأقدمت على توقيف شريكه الارهابي بلال بريدي الذي فجر نفسه.


نتوجه بالشكر والامتنان لقائد الجيش العماد المغوار جوزيف عون، ولمديرية المخابرات للجهود الجبارة في كشف الجريمة المثلثة الاطراف ولسائر القوى الأمنية التي هبت لكشف الفاعلين والمخططين والمنفذين، وللدور الفاعل في حفظ الامن. والشكر أيضا لسائر القوى الأمنية من جيش وامن ومخابرات الذين يحرسون راس بعلبك وتلالها وتحية للمقاومين الذين يتصدون للارهاب التكفيري .

راس بعلبك ستبقى على الدوام عصية على الارهابيين ومخططاتهم التفجيرية الجبانة.

ندعو قيادة الجيش اضف الى دورهم الفعال في التصدي للارهابيين والتكفيريين المتواجدين على التلال الى تعزيز الامن الداخلي وخاصة على مداخل البلدة ، من حيث إقامة حاجز ثابت على الطريق الممتد من بلدة الفاكهة الى بلدة راس بعلبك .

كما نذكر الأجهزة الأمنية بأن البلدية تعرضت لعمليات مخلة بالامن والنظام (سرق جيب البلدية, رمي مناشير تحريضية, سرقة مواشي, رمي رمانة يدوية في مستوعب للنفايات).

ان المؤسسة العسكرية أقوى من الرياح والأعاصير وليست بحاجة الى شهادة من أحد وهي حامية الوطن وعلة وجوده.

راس بعلبك (مجلس بلدي- مخاتير- أهالي) تحيي الجيش اللبناني والقوى الامنيه وتطلب منهم ان تبقى كما عهدناها العين الساهرة على البلدة وان تكون المسؤوليات الأمنيه هي حصراً خاضعة لسلطتها و أمرتها .

رأس بعلبك ، لا تنسى ولا تتناسى كوكبة شهداء الجيش الميامين الذين سطروا ملاحم البطولة على التلال ( تلة الحمرا-تلة ام خالد ) وقدموا حياتهم فداء عن الارض والعرض .

وليعلم الارهابيون ومن خلفهم أن أهالي رأس بعلبك صامدون وعلى صخور تلالهم تتحطم مؤامراتهم الدنيئة والجبانة وهم الى جانب المؤسسة العسكرية في إنجازاتها وتضحياتها.
نتمنى الشفاء العاجل للجرحى العسكريين الذين اصيبوا بجروح مختلفة من جراء العملية الانتحارية.

إن بلدية راس بعلبك تضع امكانياتها وطاقاتها بتصرف الجيش اللبناني وقد قرر المجلس البلدي البدء بتزويد البلدة بكاميرات مراقبة و نشكر بلدة القاع ممثله برئيس البلدية المحامي بشير مطر ورجال الدين و أهاليها ومخاتيرها لوقفتهم التضامنية مع بلدتنا ، نجدد الشكر لجيشنا المفدى حامي الحمى على تضحياته الجسيمه وجهوده الجبارة.

نشكر كل الأحزاب والقوى والفعاليات التي تضامنت مع البلدية في الظروف الحالية.
الشكر كل الشكر لوسائل الاعلام المتواجدين بيننا والذين اندفعوا لتغطية الاحداث بكل تجرد و موضوعية.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 9 خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 10 تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين"! 6 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف عن الخطة المقبلة! 2
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 11 الأمور لم تعد تحتمل... "الخطر" يُحيط بـ "بلدة شمالية"! 7 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 3
"بسبب شائعة"... حرق منازل واعتداء على أقباط في مصر 12 "إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 8 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر