Beirut
16°
|
Homepage
ماذا قال ناجي اسطا عن نجوى كرم وائل كفوري واليسا؟
المصدر: موقع بصراحة | الثلاثاء 30 أيار 2017 - 12:39

اطل النجم ناجي اسطا في دردشة خاصة مع جمهوره على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر، حيث تلقى صاحب اغنية “غلبني الغرام” عشرات الاسئلة وجاوب قدر المستطاع على اكبر عدد ممكن من اسئلة الجمهور الذي رافقه على مدار اكثر من ساعة.

وضمن جلسة “سؤال وجواب” عبر هاشتاغ #AskNaji كشف “اسطا” انه سيسجل اغنية جديدة الاسبوع المقبل من توقيع منير بوعساف، هشام بولس وداني حلو على ان يصدرها على عيد الفطر السعيد. اما فكرة الالبوم بعيدة وسيعود الى سياسة الاغنية المنفردة.

وعن علاقته بصاحب شركة “دابل8 برودكشين” للسيد ميشال حايك، اكد “اسطا” ان العلاقة جيدة وستجمعه مع الشركة عدة حفلات خلال الصيف وسيختتمها برحلة باخرة النجوم.


ناجي اسطا اشار انه يحب ان يستمع الى كل الاغاني الجميلة.

وعن رأيه بميريام فارس، قال ناجي انها من اجمل الفنانات في العالم العربي ومن اكثر الفنانات حنكةً باختيار الاغاني.

وعن رأيه بمسلسل “الحرباية” لهيفا وهبي، اكد ان المسلسل “مكسر الدني” بحسب النقاد ويعتبر من اهم المسلسلات التي تعرض حالياً.

ناجي اسطا كشف انه سيلتقي جمهوره بجولة فنية سيقوم بها في اميركا وكندا اواخر اكتوبر.

ورداً على سؤال حول ماذا تغير بحياة ناجي اسطا منذ عام 2010؟ قال على الصعيد الشخصي لم يتغيّر شيء، اما على الصعيد المهني كل سنة تزيد مسؤوليته اكثر.

وهل سيخوض تجربة التمثيل قريباً، اكد انه تلقى عدة عروض ولكن لن يخوض هذه التجربة الا اذا كان النص مناسباً له.

ولفت “اسطا” انه يتابع الدراما وبشكل خاص اللبنانية خاصة اذا كان صديقه الممثل طوني عيسى مشارك فيها.

وتوجه “اسطا” الى كل جمهور نجوى كرم كاشفاً ان ألبوم نجوى الجديد رائع من كل النواحي من الكلمات الى اللحن الى التوزيع. وختم حديثه بغناء “اه من الغرام”.

كما لفت انه يحب اغاني نانسي عجرم ومنها “حلم البنات”، “كيفك بالحب”، اضافة الى اغنية “لون عيونك غرامي” الذي يغينها في حفلاته.

وعن رأيه بالوضع السياسي في لبنان، اكد انه يتمنى ان يصل البلد الى قانون انتخابي جديد من اجل الديمقراطية.

وعن التاتو الموجود على يده، قال ناجي انه كتب “ببرم ضهري دغري وبنسى” من اغنية “لعبي غيرها” وقد رسمها على يده من اجل ان يتذكرها بشكل دائم عند وقوع اي مشكلة معه وان لا يتوقف امام المشكلة وان يدير ظهره وينسى لأن الحياة يجب ان تكمل رغم كل مشاكلها.

وابدى “اسطا” رغبته في الغناء على مسرح دار الاوبرا في مصر.

وعن علاقته بالمخرج فادي حداد، قال ناجي ان فادي يتمتع بمهنية عالية وتربطه صداقة قوية جداً معه.

وعن رأيه بالنجم وائل كفوري، كرر “اسطا” قوله ان كفوري من اهم الفنانين على الساحة العربية واغنية “صفحة وطويتا” هي المفضلة لديه.

واشار انه يحب اغنية ناصيف زيتون “بربك” ويحب الفنانة يارا.

وعن اليسا، قال اليسا “حبيبة قلبه”.

وهل يتابع الدراما حالياً خلال شهر رمضان، قال “اسطا” انه لم يستطع ان يتابع كل شيء ولكن يتابع مسلسل “ورد جوري” لصديقته الممثلة نادين الراسي.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 9 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 5 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 1
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 10 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
تقريرٌ يكشف مصادر تمويل حزب الله 11 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 8 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر