Beirut
16°
|
Homepage
أردوغان يرفض حضور مأدبة عشاء ترمب
المصدر: سكاي نيوز عربية | السبت 29 أيلول 2018 - 8:47

ذكرت وسائل إعلام تركية عدة، أن الرئيس التركي رجب طيب أرودغان، رفض حضور مأدبة عشاء أقامها الرئيس الأميركي دونالد ترمب على هامش اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة في نيويورك.

ونقلت صحيفة "أحوال" التركية، السبت، عن الرئيس التركي قوله، إن اجتماعه مع ترمب، الأربعاء، "كان لقاء قصيرا، ولم أحضر مأدبة ترامب في المساء لتفادي أن أكون جزءا من صورة عائلية".

لكن مدير الاتصالات في الرئاسة التركية نشر على حسابه في تويتر صورا جمعت أردوغان مع ترمب وزوجته، قبل خطاب أردوغان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، الثلاثاء الماضي.


وقال أردوغان عقب هذا اللقاء: "لقد كان مجرد لقاء قصير، مثل دردشة قصيرة. كان هؤلاء الأشخاص في الإدارة الأميركية معه. أعني مايك بنس (نائب الرئيس الأميركي) ومايك بومبيو (وزير الخارجية)".

وجاء أردوغان على ذكر بنس لأن الحكومة التركية تتهم الأعضاء الإنجيليين في إدارة ترمب، لا سيما نائب الرئيس بنس، بالوقوف وراء الخلاف الدبلوماسي الأخير بين واشنطن وأنقرة بشأن احتجاز الأخيرة للقس الأميركي أندرو برنسون.

ونقلت الصحيفة عن أردوعان قوله: "قال لي (ترمب) أراك لاحقا، لكنني لم أحضر مأدبته في المساء. كما تعلمون، يتم التقاط صور عائلية خلال تلك الأحداث".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 9 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 3
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 12 مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 8 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر