Beirut
16°
|
Homepage
افرام: عون يولي اهتماما خاصا بحاجات منطقة كسروان
الثلاثاء 18 كانون الأول 2018 - 15:13

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون النائب نعمة افرام وعرض معه الاوضاع السياسية والانمائية لاسيما في قضاء كسروان.

واكد افرام ان "رئيس الجمهورية يولي اهتماما خاصا بحاجات المنطقة والمشاريع التي تنفذ فيها ومن ابرزها محطتا التكرير في ادما وميروبا، وطريق يسوع الملك- جعيتا التي تنتظر اقرار القرض التمويلي لها في مجلس النواب، والطريق الممتدة من ساحة جعيتا الى عيون السيمان".

واشار الى ان "فض العروض لتلزيم طريق نهر الكلب – جونيه سيتم اواخر السنة الجارية"، لافتا الى العمل من اجل تطوير منطقة عيون السيمان لتكون منطقة تزلج نموذجية".


دبلوماسيا، استقبل الرئيس عون سفير اندونيسيا في لبنان السفير احمد خازن خميدي لمناسبة انتهاء مهامه الديبلوماسية في بيروت. وشكره رئيس الجمهورية على الجهود التي بذلها لتطوير العلاقات اللبنانية- الاندونيسية، متمنيا له التوفيق في مهامه الجديدة.

نقابيا، استقبل الرئيس عون، في حضور مستشاره للشؤون الاجتماعية والصحية النائب السابق الدكتور وليد خوري، نقيب اطباء الاسنان في لبنان البروفسور روجيه ربيز مع اعضاء مجلس النقابة الجديد الذين اطلعوا رئيس الجمهورية على الاجواء الديمقراطية التي رافقت الانتخابات في النقابة قبل ايام.

ووضع النقيب ربيز امكانات النقابة في تصرف الرئيس عون متمنيا دعم النقابة في تحركها دفاعا عن حقوق اطباء الاسنان لاسيما في ظل المنافسة الاجنبية غير القانونية، ولجوء بعض المستوصفات الى تعاطي طب الاسنان من دون حق، وعلاقة اطباء الاسنان مع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي. وشدد النقيب ربيز على اهمية تطبيق المعايير نفسها المعتمدة للاطباء، على العلاقة مع اطباء الاسنان في لبنان.

ورحب الرئيس عون بالنقيب الجديد واعضاء مجلس النقابة متمنيا لهم التوفيق في مهامهم الجديدة، مؤكدا دعمه لمطالبهم المحقة لاسيما لجهة معاملتهم كسائر الاطباء ومنع المنافسة الاجنبية غير القانونية. واعطى الرئيس عون توجيهاته للجهات المعنية لمتابعة مطالب اطباء الاسنان وانصافهم.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! 9 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل 10 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 6 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 2
هذا ما تضمنته خطة التسوية الفرنسية للجنوب 11 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 7 إقامة دائمة لـ "السوريين" 3
القرار الكبير 12 بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر