Beirut
26°
|
Homepage
بالصور: الراعي يناشد السياسيين من "جاج"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاحد 15 أيلول 2019

اختتم البطريرك مار بشارة بطرس الراعي زيارته الرعوية الى قرى وبلدات لحفد وميفوق وجاج، في قضاء جبيل، بقداس احتفالي ترأسه في كنيسة مار عبدا في جاج.

وحضر القداس ممثل وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل منسق قضاء جبيل في "التيار الوطني الحر" أديب جبران، النواب سيمون ابي رميا وشامل روكز، النائب السابق شامل موزايا والرئيس السابق للمجلس الدستوري القاضي عصام سليمان.

البطريرك الراعي ألقى عظة بعنوان "من أراد أن يكون العظيم والأول بينكم فليكن خادما للجميع".


وقال: "نشعر معكم، أيها الأحباء، ومع شعبنا بالضائقة الإقتصادية والاجتماعية والمعيشية، ونناشد الجماعة السياسية بتنفيذ ما ترسم من خطة من أجل النهوض الاقتصادي بكل قطاعاته، وإجراء ما يلزم من إصلاحات في الهيكليات والقطاعات، والعمل الجدي والشجاع والمتجرد على وضع حد للفساد والمفسدين وضبط التهريب، بغية المحافظة على المال العام وسد العجز وإيفاء مديونية الدولة الداخلية والخارجية".

وختم الراعي: "فلنبق صامدين بإيماننا وقيمنا وولائنا للوطن وفي المحافظة عليه بوجه كل العواصف والأزمات".

الاكثر قراءة
تفاصيل أمنية جديدة حول جريمة قتل بسام اسكندر 9 ظهور الحقيقة في قضية قتل المخطوف اسكندر 5 الغريب لم يعد إلى منزله! 1
نهاية "مؤلمة" لمخطوفٍ لبناني... وجد مقتولًا في النبطية 10 إعلان موعد بدء فرض الرسم على "واتساب" 6 بالدليل القاطع... هناك من افتعل حرائق لبنان 2
الرواية الكاملة منذ اختفاء بسّام اسكندر حتى قَتلهِ 11 سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية 7 موقف حزب الله من الرسوم على "واتساب" 3
سجال بين بوصعب وأبو سليمان 12 السجن لشقيقة أمل علم الدين! 8 ما هو أخطر من رسم "واتساب"... والحلّ بيد اللبنانيين! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر