Beirut
16°
|
Homepage
مصنع "Marina" للبطاطا المجمدة.. الأهم من حيث الجودة والتنوّع (فيديو)
Spot Shot | المصدر: SPOT SHOT | الاثنين 21 حزيران 2021 - 15:03

يتميز مصنع مارينا للبطاطا المثلجة بضخامة انتاجه اذ يستهلك حوالي 80 طن بطاطا في اليوم. وهو أحد أهم الشركات المصنعة للبطاطا المقلية المجلدة في لبنان، يغطي جميع المناطق اللبنانية ومعظم المطاعم فتوصيل المنتجات يشمل أكبر مزودي الوجبات السريعة وتجار الجملة والتجزئة . كما وسع نطاق توزيعه في السنوات الاخيرة ليصل الى بلدان الخليج العربي وبعض البلدان الإفريقية.

أكثر من 250 عائلة لبنانية تعتاش من عمل هذا المصنع من خبراء ومهندسين ومزارعين وعمال وموظفين وموزعين وغيرهم. وهم يعملون جاهدا لانتاج أفضل جودة ونوعية ممكنة واعطاء تميّز للمنتجات بمواصفات عالمية حتى تكون دائما منتجات "مارينا" عند حسن ظن المستهلك أينما وُجد حول العالم.

أكد مدير المصنع المهندس محمد ترشيشي انه كصناعي لبناني قد أدى كافة واجباته تجاه الوطن والمستهلك والمنتج اذ حازت الشركة على أهم شهادات السلامة الغذائية والصحية في العالم من بينها شهادة الآيزو 2200 وشهادة الهاسب HACCP كما استحصلت على شهادة YUM بالاضافة الى كونها الوحيدة في لبنان الحاصلة على شهادة الـ FSSC.


أكثر من 35 سنة خبرة في مجال زراعة البطاطا في لبنان طورها ترشيشي ليفتتح مصنع Marina Frozen Fries عام 2014 مستفيدا من تاريخ ومجال عمل والده وخبراته، فكانت بداية النجاحات عندما ارتفع الطلب شيئًا فشيء على منتجات المصنع الذي واكب فيه ترشيشي التكنولوجيا واعتمد التطوير الدائم في آلية العمل موسّعا مجال التصنيع وأنواع المنتجات من Wedges وSteak fries و Crinkle fries وغيرها ونطاق التوزيع في لبنان والخارج.

كما تمنى ترشيشي على المستهلك اللبناني ان يثق بالصناعة الوطنية والمنتجات اللبنانية التي تضاهي بمعاييرها المواصفات العالمية.

ودعا الى دعم الصناعة والصناعيين عبر شراء المنتجات اللبنانية في كل مكان في العالم لما ينعكس على مصلحة اللبنانيين والمنتجين والاقتصاد وبالتالي يساعد البلد الذي يمر بأزمات متتالية وجسيمة أن يستمر ويصمد بوجهها لينهض من جديد بالنجاح الذي يليق به.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
قضية التيكتوكرز... "حرفٌ زائد" يورط رئيس بلدية سابق! 9 "مش كل مرّة بتسلم الجرّة"... حادثة لا يمكن الإستخفاف بها! 5 قطع طريق ورمي أحجار... ماذا يحصل في خلدة؟ 1
ترسانة صدام حسين بيد القوات: سياسي يكشف ما قاله مسؤول أميركي لجعجع! 10 "الملف خطير"... "الإشتراكي" يبدأ حراكه غدًا 6 ماذا وراء الإنخفاض "اللافت" في أسعار المحروقات؟! 2
إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 11 تطورات صادمة في ملف "التيكتوكرز"... وتوقيفات جديدة! 7 دير الأحمر اتخذت قرارها بشأن السوريين… المهلة حُدّدت وهذا ما سيحصل غداً! 3
بيانٌ من الشؤون العقارية! 12 "هزة قوية"... راصد الزلازل الهولندي يُثير الجدل من جديد! 8 بلبلةٌ لا مثيل لها في صفوف الموظفين... وإجتماع "عاجل"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر