Beirut
16°
|
Homepage
عميد طيّار "يُعلن" الخبر السيء: الحرب على الأبواب!
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 27 آذار 2024 - 13:36

"ليبانون ديبايت"

رغم قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار في غزة, إلا أن العدو الإسرائيلي يصر على استمرار معركته داخل القطاع, الأمر الذي ينعكس حتماً على الجبهة الجنوبية. وعلى ما يبدو أن الجنوبيين ولبنان على موعد مع مناوشات كبيرة في الساعات المقبلة, لا سيّما بعد أن أقدم العدو فجر اليوم على استهداف مركز الجمعية الطبية الإسلامية في بلدة الهبارية, وسقوط 7 شهداء.

وفي هذا الإطار, أكّدالعميد الركن الطيار المتقاعد بسام ياسين, أن "المجزرة التي ارتكبها العدو فجر اليوم في الهبارية, ضربة كبيرة, لا سيّما أن ما تم استهدافه مركز صحي, وعادة هذه المراكز تحيّد في الحروب".


وفي حديث إلى "ليبانون ديبايت", جزم ياسين, أن "العدو الإسرائيلي تعمّد قصف المبنى الصحي, والذي نتج عنه 7 شهداء", مشيراً إلى أن "رد حزب الله على هذا الإستهداف, كان قاسياً جداً على المستوطنات الإسرائيلية".

واعتبر أن "الأمور تتصاعد يوماً بعد يوم, فيوم أمس كان عنيفاً جديد, حيث شهدنا عمليات عسكرية كبيرة, إضافة الى تحليق للمسيرات والطائرات الحربية", متوقعاً أن "تشهد الجبهة الجنوبية اليوم المزيد من التصعيد, وسيكون اليوم يوم كبير في الهجمات والردود".

ورأى أن "الحرب على الأبواب, وتأخيرها يعود لصمود حركة حماس في غزة, وحتى اليوم لا تزال صامدة, إلا أن الأمور تتطور يوماً بعد يوم".

وشدّد ياسين, على أن "أي ضربة غير محسوبة قد تسبب باندلاع الحرب, فرد حزب الله على كريات شمونة اليوم, قد يشهد ردّاً أكبر عليه, مما سيصعد الأمور أكثر ".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بالفيديو: كمين حزب الله ضد قافلة إسرائيلية! 9 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
استهداف سيارة في البقاع الغربي! (فيديو) 10 بعد الرجال… فياغرا للإناث تنتشر في لبنان والمفعول في الرأس! 6 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 2
بالأسماء... اليكم شهيدي الغارة الاسرائيلية على "ميدون"! 11 أكثر من 100 عمليّة سلب... المعلومات توقف 4 متورطين! 7 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 3
بيانٌ توضيحي من محامي اليسا! 12 "السوريون مكروهون"... العداء يتفاقم ضد اللاجئين في لبنان! 8 جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر