Beirut
16°
|
Homepage
توقيف المشتبه بهم بجريمة العزونية... تفاصيل مثيرة عن وضع الزوجة!
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 17 نيسان 2024 - 16:40

"ليبانون ديبايت"

بات من المؤكّد أن القوى الأمنية استطاعت اليوم إلقاء القبض على المشتبه بضلوعهم في جريمة قتل ياسر الكوكاش في بلدة العزونية قضاء عاليه.

وأكدت المعلومات الخاصة بـ "ليبانون ديبايت" أنه تم إلقاء القبض على 3 مشتبه بهم كانوا يستقلون "بيك آب" لبناني في إحدى البلدات اللبنانية، وبوشر التحقيق معهم.


وفي ظل تضارب الروايات عن أسباب الجريمة يبقى الثابت الوحيد وفق مصادر أمنية, أن "القتل جاء على خلفية السرقة".

وفيما ترجّح مصادر مطّلعة على القضية, بأن السرقة تتقاطع مع موضوع ثأري تقف خلفه زوجة الضحية (ه.ف) السورية الجنسية والتي تركت بيتها الزوجي منذ فترة ليست بقصيرة وفرّت إلى سوريا، تستبعد مصادر من داخل البلدة هذا الأمر لأنه وفق المعلومات فإن الزوجة مسجونة في السجون السورية وبالتالي لا علاقة لها بالجريمة.

وتوقّعت المصادر, أن تبدأ مساء اليوم عملية الكشف عن الحقيقة كاملة، مشدّدة على أن الوضع مستتبّ في المنطقة ولم يتعرّض أحد للنازحين اليوم وأن القوى المحلية هناك حالت دون تفاقم الوضع والإصطدام بين السكان والنازحين.

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
قطر تتحرك سنّياً 9 "لقاء السياديين عند جعجع" 5 الشتاء لم ينتهِ بعد... منخفض جديد "غزير الأمطار" بانتظاركم! 1
هجوم مسلح في بلدة لبنانية... ماذا في التفاصيل؟ 10 كسروان تغرق بالفيضانات... والسيول تقفل الطرقات! (فيديو) 6 مرض يتسلّل إلى اللبنانيين عبر هذه المنتوجات... وتحذير "هام"! 2
فياض يكشف جديد خطة الكهرباء! 11 انخفاض في أسعار المحروقات! 7 "تصرّف خطير" في بيروت... والفاعليات تتحرّك! 3
"تسلّل تحت جنح الظلام"... ماذا يحصل في بلدة الكفور الجنوبية؟ 12 8 ضحايا جراء الحريق داخل مطعم في بشارة الخوري (فيديو) 8 التعديلات حُسمت... وزير يزفّ الخبر السار عند الساعة الرابعة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر