Beirut
16°
|
Homepage
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو)
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 24 نيسان 2024 - 12:29

"ليبانون ديبايت"

في سابقة لم تشهدها المدارس في المرحلة الإعدادية والمتوسطة ابن الـ12 عاماً يروّج المخدرات فيها، حيث ألقي القبض على تلميذ من التابعية السورية يقوم بترويج المخدرات بين زملائه في إحدى المدارس الرسمية.

وفي المعلومات, أن خلافاً شبّ بين تلميذين داخل المدرسة لتقوم الإدارة باستدعاء الأهل وتتكشّف الحقيقة بعد العثور على جبوب من المخدرات مع هذا التلميذ.


وإذ رفضت إدارة المدرسة الحديث عن الموضوع مع "ليبانون ديبايت" إلا أن مصادر مطّلعة أكدت هذه المعلومات وأن القوى الأمنية اعتقلت التلميذ، لمعرفة من أين حصل على هذه الحبوب ومن هو المروج الذي يستخدم أطفالاً ويحاول ضربهم في هذا السن المبكر.

وإذ توضح المصادر أنه جرى استدراج هذا التلميذ لبيع الحبوب من دون أن يعرف أنه يقوم بترويج المخدرات، منبهة من خطورة هذا الأمر لأنه يتكرر في عدد من المدارس ومنها من يقوم بتدريس الطلاب النازحين, متسائلا عن الأسباب الكامنة من استهداف هذه الفئة العمرية.

وتستمر قوى الأمن الداخلي بتحذير الطلاب ومدراء المدارس للتنبه إلى هذه الظواهر وضرورة أخذ الحيطة والحذر من المافيات التي تنخر الجسم الطالبي في المدارس والجامعات.

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الحريري باق في فرنسا 9 "لنا الجرأة"... وهاب يعتذر من السيد! 5 بعد 36 ساعة من فقدانه... العثور على جعجع في بعلبك! 1
"بضربات المقاومة"... نائب "حزب الله" يعلنها: رؤوس كبرى ستسقط! 10 بالجرم المشهود... القاء القبض على سارق! 6 تعويض سعودي لجعجع 2
نتيجة الفوضى على الطرقات... نجاة احد المواطنين في جل الديب(فيديو) 11 بأقل من 3 اشهر... فازت بـ"اليانصيب" مرّتين! 7 فتنة سنّية - شيعية 3
شهداء ميس الجبل "من عائلة واحدة"...واسرائيل تعلن حالة تأهب! 12 "لا مؤامرة لإبقاء السوريين في لبنان"... مفوضية اللاجئين تكشف! 8 عن التحول الاماراتي في لبنان 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر